23:30 GMT24 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    030
    تابعنا عبر

    أشاد القائد العام للحرس الثوري الإيراني، اللواء حسين سلامي، بالجهود المخلصة للجيش الإيراني حيال دعم جهود المجاهدين والمدافعين في القطاع الصحي، وتقديم الخدمة للشعب في مواجهة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

    وجاءت إشادة اللواء سلامي في يوم الجيش الإيراني، مؤكدا أن الجيش والحرس الثوري يشكلان يدا واحدة أمام نظام الهيمنة والاستكبار

    ونقلت وكالة "إرنا"، مساء اليوم الخميس، عن اللواء حسين سلامي، أن "قوات الجيش الإيراني والحرس الثوري لن تتوانى لحظة في تعزيز عوامل الردع والاقتدار الشامل لبلاده، رغم أحقاد وخبائث العدو وتشكل يدا واحدة أمام نظام الهيمنة والاستكبار".

    ووجه القائد العام للحرس الثوري الإيراني رسالة إلى القائد العام للجيش الإيراني اللواء عبدالرحيم موسوي، أشاد فيها بالدور الكبير والمدهش والملحمي لقوات الجيش في حراسة استقلال ووحدة وسيادة بلاده "والتصدي باقتدار لتهديدات جبهة العدو وصون الأمن المستديم للحدود البرية والبحرية والجوية.

    وأوضح اللواء حسين سلامي أن قوات الجيش والحرس الثوري تشكل يدا واحدة وبنيانا مرصوصا لإيران، أمام "نظام الهيمنة والاستكبار والطامعين بهذه الأرض"، مؤكدا أن الحرس الثوري لن يتوانى لحظة في تعزيز عوامل الردع والاقتدار الشامل للبلاد.

    انظر أيضا:

    "لأول مرة في العالم"... الحرس الثوري الإيراني يكشف إنجازا علميا بشأن "كورونا"
    الجيش الأمريكي يصدر بيانا بشأن "أعمال خطيرة" نفذتها زوارق الحرس الثوري في الخليج
    الحرس الثوري الإيراني يعلن أن البلاد تواجه 3 فيروسات غير "كورونا"
    الحرس الثوري يحشد جميع قواته ضد كورونا
    الكلمات الدلالية:
    العميد حسين سلامي, إيران, الحرس الثوري
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook