20:38 GMT07 يوليو/ تموز 2020
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 96
    تابعنا عبر

    أكد قائد "فيلق القدس" التابع للحرس الثوري الإيراني العميد إسماعيل قاآني، مواصلة الوقوف إلى جانب القوى المجاهدة واتخاذ الخطى دوما في مسار تعزيز محور المقاومة.

    ففي برقية تعزية برحيل الأمين العام السابق لحركة "الجهاد الإسلامي" الفلسطيني رمضان عبد الله شلح، قال العميد قاآني إن ذلك الفقيد العزيز وقف بشجاعة ووعي بوجه كل الانحرافات التي خلقها العدو وكان نبراسا للمجاهدين الحقيقيين على طريق النضال"، حسب وكالة "تسنيم" الإيرانية.

    وثمن الجهود المخلصة التي بذلها الفقيد رمضان عبد الله في ساحة الجهاد والنضال ضد الكيان الصهيوني، داعيا رفاقه في السلاح وقوى المقاومة العزيزة في "الجهاد الإسلامي" لمواصلة دربه حتى الوصول إلى الهدف النهائي وهو تحرير فلسطين والقدس الشريف.

    وأكد قائد فيلق القدس في الختام قائلا، "نحن كذلك نطمئن بأننا كالقائد الشهيد قاسم سليماني سنبقى إلى جانبكم وجميع القوى المجاهدة ونتخذ الخطى دوما في مسار تعزيز محور المقاومة".

    وتوفي الأمين العام السابق لحركة "الجهاد الإسلامي" الفلسطينية، رمضان عبد الله شلح، مساء السبت الماضي، بعد صراع طويل مع المرض، وتولى رمضان عبد الله شلح (62 عاما) منصب أمين عام حركة "الجهاد الإسلامي" منذ عام 1995، وكان أحد مؤسسي الحركة الفلسطينية، ومن أبرز السياسيين الفلسطينيين.

    انظر أيضا:

    في أول اعتراف رسمي... إعلام: إسرائيل تقر بمحاولة اغتيال قيادي بارز بالجهاد الإسلامي في سوريا
    حماس والجهاد الإسلامي تدينان عملية اغتيال سليماني
    إسرائيل تشن هجمات على أهداف لجماعة الجهاد الإسلامي الفلسطينية في سوريا وغزة
    عقب اغتيال سليماني… إسرائيل تبعث رسائل عاجلة لحماس والجهاد الإسلامي
    الجهاد الإسلامي تعلن مقتل اثنين من عناصرها في الغارات الإسرائيلية على دمشق
    الكلمات الدلالية:
    الجهاد الإسلامي, فلسطين, الحرس الثوري الإيراني, فيلق القدس
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook