01:12 GMT27 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 41
    تابعنا عبر

    قال القائد العام للحرس الثوري الإيراني، اللواء حسين سلامي، إن القدرات والجهوزية التي تنعم بها بلاده، اليوم، تردع الأعداء من التفكير بشن حرب عسكرية ضد إيران.

    ونقلت وكالة "إرنا"، اليوم الأحد، عن اللواء سلامي خلال مراسم تعيين قيادات عسكرية لمقر "ثأر الله" التابع للحرس الثوري، أن "نطاق الثورة الإسلامية امتد اليوم إلى الكثير من البلدان الإسلامية وحتى غير الإسلامية منها".

    وتابع، سلامي "أنه وبذات القدر الذي تنامت فيه الثورة الإسلامية وبلغت الكمال فإن أعداءنا يشعرون بالخطر ويبذلون أقصى جهودهم لتبديل كل أمور الحياة للشعب الإيراني وسائر المجتمعات المستلهمة من الثورة الإسلامية إلى ساحة حرب".

    وأكد القائد العام للحرس الثوري أن بلاده بلغت ذروة الحرب الشاملة والضروس ضد الأعداء، فقد سجلت الساحات العديد من الانتصارات على الأعداء، مشيرا إلى أن هؤلاء الأعداء باتوا لا يضمرون شن حرب عسكرية ضد إيران، حيث عزى هذا الإنجاز إلى تعاظم قدرات إيران يوما بعد يوم.

    وشدد اللواء حسين سلامي على أن إيران حققت على الدوام النجاح في الحفاظ على القيم وصد الأعداء في ساحات الاقتصاد والثقافة، وبأن بلاده اصبحت ملجأ للمظلومين في أنحاء العالم، وتحمل راية الجهاد العالمي ضد الاستكبار.

    انظر أيضا:

    نتنياهو يهاجم إيران مجددا: تواصل الكذب على المجتمع الدولي
    "اللعب بالنار"... إيران تحذر السعودية والبحرين من قرار "يقلب أمن المنطقة"
    جهانغيري: قرار الوكالة الدولية للطاقة الذرية ليس له تأثير على الوضع في إيران
    إيران تعلق على اختبار البحرية الفرنسية صاروخا نوويا عابرا للقارات
    أوروبا تؤيد تمديد حظر الأسلحة على إيران.. ما فرص الحفاظ على الاتفاق النووي؟
    الكلمات الدلالية:
    إيران, أمريكا, الحرس الثوري, العميد حسين سلامي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook