05:33 GMT06 يوليو/ تموز 2020
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    قدمت الصينية "هو جيانج" أول حالة أعلن عن تعافيها رسميا من فيروس كورونا المستجد، قدمت نصيحة غالية في ظل المخاوف المتزايدة من الإصابة بالفيروس.

    وقالت جيانج، البالغة من العمر 44 سنة، في مقابلة مع وكالة "شينخوا": "يسألونني ما إذا كان هذا المرض فظيعًا؟ أعتقد أن أهم شيء هو عدم الخوف، والأهم هو حماية نفسك بأفضل طريقة ممكنة، من المهم جدًا ارتداء قناع وتغسل يديك كثيرا"، حسبما نقلت صحيفة "الوطن".

    وأوضحت جيانج أنها دخلت المستشفى في 15 يناير/كانون الثاني على أنها مصابة بنزلة برد، إلا أنه بعد أيام من العلاج لم تعط نتائج إيجابية وفي 21 من نفس الشهر، جرى نقلها إلى مستشفى سانسيا المركزي في وانزهو، وعلى الفور جرى عزلها وتشخيص مرضها بأنه التهاب رئوي ناجم عن نوع جديد من فيروس كورونا.

    يشار إلى أن جيانج التي ولدت في مقاطعة ووشان، جنوب غربي الصين والتي تعمل في ووهان على مدى السنوات القليلة الماضية، قالت أنها كانت أول مريضة بهذا المرض في تشونجتشينج، وكان الأطباء والممرضات يعاملونها برعاية خاصة.

    وقدم الأطباء لجيانج علاجًا مضادًا للفيروسات ومضادًا للعدوى، واستخدموا طرق الطب الصيني التقليدي، وفي الأيام الأخيرة، تغيرت جميع الأعراض إلى الأفضل، وبعد ذلك قال لها الأطباء إنه يمكنها الخروج من المستشفى، ولم يأخذ الأطباء المال على العلاج.

    انظر أيضا:

    الصين تبدأ المرحلة الثانية من تطوير لقاح محتمل لفيروس كورونا
    رسائل حربية... مقاتلات "سوخوي 30" تنتشر بالقرب من الحدود الهندية الصينية
    بعد النزاع مع الصين... الهند تريد شراء 33 مقاتلة روسية على وجه السرعة
    مسؤول صيني: بكين قادرة على إجراء قرابة مليون فحص كورونا يوميا
    الكلمات الدلالية:
    فيروس كورونا, الصين
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook