13:54 GMT13 يوليو/ تموز 2020
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    قال جو بايدن، نائب الرئيس الأمريكي الأسبق، إن الولايات المتحدة الأمريكية، لا تتحمل بقاء الرئيس دونالد ترامب في الحكم لفترة رئاسية جديدة.

    وأصبح بايدن هو المرشح الديمقراطي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، المقررة في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، التي يطمع الرئيس الأمريكي، الجمهوري،  في الفوز بها والحصول على فترة رئاسية ثانية مدتها 4 سنوات.

    وكتب بايدن، على "تويتر"، اليوم الاثنين: "نستطيع أن نتغلب على ما فعله ترامب في 4 سنوات، مدة رئاسته الأولى"، مضيفا: "لكن، إذا منحناه فترة رئاسية جديدة ليظل في البيت الأبيض لمدة 8 سنوات، فإنه سيغير الشخصية الأمريكية إلى الأبد".

    حصل نائب الرئيس الأمريكي السابق جو بايدن رسميا على ترشيح الحزب الديمقراطي للرئاسة، مطلع الشهر الجاري، مما وضعه في تحدٍ مميت مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

    ويرى بايدن أن هذه فترة صعبة في تاريخ أمريكا، وأن سياسة دونالد ترامب الغاضبة والمثيرة للانقسام ليست حلا، إن البلاد تحتاج إلى القيادة التي يمكن أن توحد الأمريكيين، وتجمعهم.

    ويقول الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إن ما فعله في 4 سنوات يفوق ما فعله جو بايدن، نائب الرئيس الأسبق، في 40 عاما، ويضيف: "كان بايدن جزءا من كل قرار فاشل على مدى عقود، بما في ذلك الاتفاقات التجارية السيئة، والحروب التي لم نستطع إنهاءها، وأنه أظهر بايدن خلال توليه المسؤولية في العديد من المناصب، التي كان آخرها نائب للرئيس السابق، أنه يفتقر تماما إلى ملكة القيادة وأنه كان ضعيفا".

    انظر أيضا:

    بايدن: نواجه أعظم تحد في تاريخ أمريكا
    بايدن يهاجم ترامب مع تجاوز إصابات كورونا في أمريكا مليوني حالة
    بايدن يؤكد تدخل الجيش في حال تلاعب ترامب بالانتخابات... فيديو
    ترامب: بايدن أضعف من هيلاري وسأخسر الانتخابات في حالة واحدة فقط
    ترامب: ما فعلته في 4 سنوات يفوق ما فعله بايدن في 40 عاما
    الكلمات الدلالية:
    الرئاسة الأمريكية, البيت الأبيض, دونالد ترامب, جو بايدن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook