07:07 GMT16 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 411
    تابعنا عبر

    أكد رئيس هيئة الأركان الإسرائيلي الجنرال أفيف كوخافي، إن "قوة الردع للجيش الإسرائيلي تتعاظم نتيجة العملية الأخيرة التي نفذت بدقة ومهنية فائقة".

    وأضاف كوخافي، خلال مراسم تخريج دفعة أخرى من رجال الأمن في كلية الأمن القومي، أن قوة الردع للجيش الإسرائيلي هم الذين يحددون بدقة موقع مستودع للصواريخ وهم الذين يحلقون سرا على بعد مئات الكيلومترات من الحدود ويضربون الأهداف"، وذلك حسب هيئة البث الإسرائيلية "مكان".

    وكان رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو قد قال إن إسرائيل تعمل حاليا على ثلاثة مسارات أولها التصدي لمحاولة إيران التموضع في سوريا وثانيها إحباط المحاولة لتطوير الصواريخ ذات الدقة العالية في لبنان، وثالثها وهو الأهم إفشال محاولات طهران الحصول على أسلحة نووية.

    ​من جانبه، أكد وزير الاستخبارات الإسرائيلي إيلي كوهين، قدرة بلاده الاستخبارية وتعاونها مع دول الخليج أمنيا في مواجهة إيران، وتعهد كوهين بمساندة إسرائيل لدول الجوار في مواجهة الأطماع الإيرانية، مشددا على أهمية وقوف إسرائيل في الصف الأمامي مع الولايات المتحدة بمواجهة إيران، وادعى أن هذا الأمر هو ما يمنع إيران من الاعتداء على الدول الخليجية.

    انظر أيضا:

    أول تعليق رسمي من إيران على تقارير بشأن "هجمات إسرائيلية" ضد محطات لتوليد الكهرباء
    "انفجارات إيران"... غانتس يكشف لأول مرة علاقة إسرائيل بما يحدث في طهران
    ليبرمان: إيران و"حزب الله" يدفعان إسرائيل إلى حافة الهاوية
    "دولة خليجية تفتح مجالها الجوي"... مزاعم إسرائيلية عن قصف أكبر منشأة نووية في إيران
    إيران تلمح إلى ضلوع إسرائيل في هجمات على بعض منشآتها
    الكلمات الدلالية:
    إيران, إسرائيل
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook