23:05 GMT30 سبتمبر/ أيلول 2020
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 12
    تابعنا عبر

    كشف الرئيس الأمريكي دونالد ترامب عن ما وصفه بالطريقة الوحيدة لفوز الحزب الديمقراطي بالانتخابات الرئاسية في تشرين الثاني / نوفمبر 2020.

    ونقل الموقع الرسمي للبيت الأبيض، عن ترامب قوله إن الديمقراطيين يسعون إلى "سرقة الانتخابات الرئاسة القادمة"، من خلال تزوير الأصوات على حد قوله.

    وأشار ترامب إلى أن سبب رغبة خصومه في إجراء تعديلات على القوانين الخاصة بالتصويت في الانتخابات القادمة هو فتح المجا أمام التلاعب بنتائج الانتخابات، بما يشمل التراجع عن إجراءات التحقق من هوية الناخبين وصحة التوقيعات وتنظيم التصويت عبر البريد.

    وفي وقت سابق نشر ترامب تغريدة على تويتر توقع فيها تزوير الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2020 إذا تم السماح بإجراء التصويت عبر البريد وقال :"سيتم تزوير انتخابات 2020 بالكامل إذا سمح بإجراء التصويت بالبريد ، ويعرف الجميع ذلك. يستغرق الأمر وقتًا طويلاً للحديث عن النفوذ الأجنبي، لكن نفس الأشخاص لن يناقشوا حتى فساد الانتخابات التي تجرى بالبريد.. انظروا إلى باترسون ونيوجيرسي.. 20٪ من الأصوات تالفة!".

    وهاجم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بعض وسائل الإعلام الأمريكية، من بينها "فوكس نيوز" واصفا أخبارها بالزائفة، مشيرا إلى أنه سيفوز في الانتخابات الرئاسية الأمريكية المقبلة على أي حال.

    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook