09:45 GMT26 سبتمبر/ أيلول 2020
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    حذّر هانز كلوغي، المدير الإقليمي لمنظمة الصحة العالمية في أوروبا، من أن شهري أكتوبر/ تشرين الأول ونوفمبر/تشرين الثاني المقبلين سيشهدان أقسى مواجهة لكورونا في أوروبا.

    وقال كلوغي إن المنظمة تتوقع ارتفاعا في عدد الوفيات بكوفيد-19 في أوروبا في أكتوبر ونوفمبر اللذين سيكونان "أقسى" في مواجهة الوباء، حسبما نقلت "يورونيوز".

    وأضاف: "في أكتوبر ونوفمبر سنشهد ارتفاعاً في الوفيات"، بينما يسجل عدد الإصابات ارتفاعا في القارة العجوز لكن عدد الوفيات اليومية مستقر فيها.

    وكان البلاط الملكي في إسبانيا قد أعلن، يوم السبت الماضي، إن الأميرة ليونور، وريثة العرش، في حجر صحي بعد أن أكدت الفحوص وجود حالة إصابة بكورونا في مدرستها.

    وستخضع الأميرة البالغة من العمر 14 عاما لاختبار فيروس كورونا هي وزملاء فصلها في مدرسة (سانتا ماريا دو لوس روساليس) في مدريد، وفقا لـ "رويترز".

    وقال متحدث باسم البلاط الملكي إن والدها الملك فيليبي ووالدتها الملكة لتيتثيا سيواصلان أداء مهامهما الملكية في الوقت الراهن الذي تكافح فيه إسبانيا لاحتواء ارتفاع في حالات الإصابة بفيروس كورونا.

    كان ثمانية ملايين طفل إسباني قد عادوا لفصولهم الدراسية، الأسبوع الماضي، لكن بعض المدارس أغلقت أبوابها أو بعض فصولها بعدما أظهرت الاختبارات إصابة تلاميذ بكوفيد-19.

    انظر أيضا:

    برلماني روسي: اقتراح مجلس أوروبا إنشاء هيئة للتحقيق في حقوق الإنسان في بيلاروسيا غير مقبول
    خبير: أنابيب البلطيق عاجزة أن تحل محل "نورد ستريم 2" في أوروبا
    محادثات ليبية في المغرب وسويسرا...وقمة لدولِ جنوب أوروبا لبحث التوتر في شرق المتوسط
    بعد إعلان صربيا... واشنطن: الأبواب تغلق في وجه عمليات حزب الله في أوروبا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook