10:07 GMT24 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    194
    تابعنا عبر

    صرح الحرس الثوري الإيراني، مساء أمس الأحد، أن "العملاء من الحكام العرب قد أثبتوا من خلال إقامتهم العلاقات الدبلوماسية مع الكيان الصهيوني تبعيتهم له منذ الماضي".

    قال المتحدث ومسؤول العلاقات العامة للأركان العامة لقوات الحرس الثوري العميد رمضان شريف، خلال كلمة له، إن "العملاء من الحكام العرب تربطهم علاقات مع الكيان الصهيوني الغاصب منذ أعوام طويلة إلا أنهم أظهورها اليوم للعلن، حسب وكالة الأنباء الإيرانية "إرنا".

    وأضاف العميد شريف، أن "هؤلاء الحكام يتصورون بأنهم لو اتكأوا على عمود الكيان الصهيوني المهترئ فبإمكانهم مواصلة حياتهم لكنهم سيندمون بشدة على فعلتهم هذه"، متابعا: أنه "لو أزيل السيف عن رؤوس شعوب هذه الدول العربية وسئلت هل هي راضية عن هذه العلاقات فمن المؤكد أنها ستعلن صراحة بأن الكيان الصهيوني هو العدو الأول للمسلمين".

    وأشار المتحدث باسم الحرس الثوري، إلى أن "جميع الفصائل الفلسطينية أدانت إقامة بعض الدول العربية في المنطقة علاقات مع الكيان الصهيوني الغاصب"، مضيفا أن "ما أقدمت عليه هذه الدول العربية لم يسفر سوى عن الكراهية لها والكشف عن خيانتها للمسلمين".

    وخاطب حكام هذه الدول العربية في المنطقة قائلا، إن "استغلال رأفة إيران العظيمة والمقتدرة في هذا المجال له حدود وسيشعرون (حكام هذه الدول) بالندم الشديد إن لم يستمعوا إلى نصيحة سماحة قائد الثورة الإسلامية في إدانة وتداعيات هذا العمل".

    انظر أيضا:

    أمير سعودي يهاجم "الثلاثي الخرب" ويتحدث عن "الصفقة المشهورة" بين إيران وإسرائيل
    ديفيد فريدمان: إيران خطر على الخليج وأمريكا وإسرائيل
    إيران توجه "اتهاما خطيرا" إلى السعودية بشأن النشاط النووي وإسرائيل
    قائد عسكري إسرائيلي يعترف بقدرة إيران على مهاجمة بلاده
    "إسرائيل ليست عقبة"... إيران تعلن استعدادها لتحسين العلاقات مع الإمارات والبحرين
    إيران: إسرائيل أكبر تهديد للسلام والأمن لأنها تمتلك عشرات الأسلحة النووية
    الكلمات الدلالية:
    البحرين, الإمارات, التطبيع مع إسرائيل, الحرس الثوري الإيراني
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook