18:17 GMT25 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلنت درو هاميل، المتحدثة باسم رئيسة مجلس النواب الأمريكي، أن نانسي بيلوسي أجرت اختبارا للكشف عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19".

    وقالت هامبل، في تصريحات نقلتها وكالة "رويترز": "بدافع الحذر الشديد، تم اختبار بيلوسي للكشف عن كوفيد 19 هذا الصباح من قبل مكتب الطبيب المعالج في الكابيتول. لقد أبلغ الدكتور (بريان) موناهان بيلوسي للتو أن نتيجة اختبارها سلبية".

    وكان طبيب نائب الرئيس الأمريكي السابق والمرشح الرئاسي، جو بايدن، قد أعلن، اليوم الجمعة، أن الأخير غير مصاب بفيروس "كورونا" المستجد، وذلك بعد إعلان إصابة منافسه الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب،بـ"كوفيد 19".

    وأشار طبيب بايدن إلى أن نتائج الأخير وزوجته جاءت "سلبية"، وذلك بعد أن كشف ترامب أنه ثبتت إصابته بعد أيام فقط من مناظرتهما الأولى.

    وذكر الطبيب، كيفين أوكونور، في بيان صادر عن حملة بايدن الانتخابية: "خضع جو بايدن وزوجته الدكتورة جيل بايدن لاختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل لـ(كوفيد-19) اليوم ولم يتم اكتشاف إصابتهما بالمرض".

    كما أكد الأنباء جو بايدن، الذي غرد عبر حسابه على موقع "تويتر": "يسعدني أن أبلغكم أن اختبار جيل وأنا جاء سلبيا بالنسبة لـ(كوفيد-19). شكرا للجميع على الرسائل التي عبرتهم فيها عن قلقكم، آمل أن يكون هذا بمثابة تذكير لكم: ارتدوا قناعا، وحافظوا على مسافة اجتماعية، واغسلوا يديكم".

    ​وسبق أن أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، صباح اليوم الجمعة، إصابته وزوجته ميلانيا ترامب بفيروس كورونا.

    وقال ترامب في تغريدة عبر حسابه بموقع "تويتر"، إن التحاليل أثبتت إصابته هو والسيدة الأولى ميلانيا ترامب بفيروس كورونا المستجد.

    وأضاف: "بدأت أنا وميلانيا الحجر الصحي وسنتجاوز كورونا".

    انظر أيضا:

    سيناتور جمهوري أمريكي يعلن إصابته بفيروس كورونا
    صحيفة: توتر كبير لدى موظفي "البيت الأبيض" بعد إصابة ترامب بفيروس كورونا
    بعد إصابة ترامب... جو بايدن يعلن خلوه من كورونا
    طبيب ترامب يكشف ما يعانيه هو وزوجته من كورونا
    الكلمات الدلالية:
    فيروس كورونا, رئيس مجلس النواب الأمريكي, مجلس النواب الأمريكي, نانسي بيلوسي
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook