19:23 GMT30 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    قال طبيب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اليوم الخميس إن الرئيس أكمل مسار علاجه لفيروس كورونا وحالته مستقرة منذ عودته إلى البيت الأبيض ويمكن أن يعود للمشاركة في المناسبات العامة اعتبارا من يوم السبت.

    وقال الدكتور شون كونلي في مذكرة نشرها البيت الأبيض إن ترامب استجاب "بشكل جيد للغاية" للعلاج. 

    وفي وقت سابق، قال الرئيس الأمريكي إنه توقف عن تناول معظم العلاجات الخاصة بفيروس كورونا المستجد، لكنه لا يزال يتناول منشطات "ستيرويد".

    وأضاف ترامب في مقابلة: "لقد توقفت، لم أعد آخذها. "أعتقد أنني لم أتناول أي شيء تقريبا. أعتقد أنني انتهيت من كل شيء تقريبا"، لكنه أكد أنه سيواصل تناول الستيرويد الموصوف لفترة أطول قليلا".

    يوم الخميس الماضي، أعلن ترامب أنه والسيدة الأولى، ميلانيا ترامب، أثبتت إصابتهم بفيروس كورونا. تم نقل ترامب إلى مركز والتر ريد الطبي للعلاج في اليوم التالي وخرج من المستشفى يوم الاثنين.

    وبالأمس، أعلن طبيب البيت الأبيض الدكتور شون كونلي، أن أعراض فيروس كورونا المستجد اختفت من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب منذ أكثر من 24 ساعة.

    وأوضح كونلي أن الرئيس الأمريكي لم يكن بحاجة "إلى أي أكسجين إضافي ولم يتلق أي أكسجين إضافي منذ دخوله الأول إلى المستشفى"، مشيرا في الوقت ذاته إلى أنه كان "خاليًا من الحمى لأكثر من 4 أيام".

    انظر أيضا:

    خطوة جديدة من بايدن بعد انسحاب ترامب من المناظرة
    "مضيعة للوقت"... ترامب يمتنع عن مناظرة افتراضية مع بايدن
    ترامب يتوقف عن تناول أدوية كورونا ويبقي على علاج واحد
    صحيفة: إدارة ترامب ستعلن عقوبات "ساحقة" على الاقتصاد الإيراني
    الكلمات الدلالية:
    ترامب, فيروس كورونا, أمريكا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook