20:48 GMT30 أكتوبر/ تشرين الأول 2020
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 12
    تابعنا عبر

    زعم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الثلاثاء، أن "الخرف" الذي يعاني منه جو بايدن "يزداد سوءًا"، وادعى ترامب أن نائب الرئيس السابق، نسي اسم السيناتور ميت رومني في خطاب يوم الأمس لهذا السبب.

    وقال ترامب: "ميت لا يمكن أن يكون سعيدا بشأن هذا! كما قال جو أمس إنه يترشح لمجلس الشيوخ (مرة أخرى) ونسي تمامًا المكان الذي كان فيه (الدولة الخطأ!)، جو لم يكن أبدًا رجلاً لطيفًا، لذلك من السهل ملاحظة هذا "الخرف" الواضح والذي يزداد سوءًا بسرعة غير مقبولة!"، بحسب ما ذكرت صحيفة "نيويورك بوست" الأمريكية.

    ​قال بايدن في وقت سابق، في إشارة إلى رومني، السيناتور الجمهوري من ولاية يوتا وحاكم ماساتشوستس السابق الذي خاض الانتخابات ضد الرئيس باراك أوباما في عام 2012: "قد تتذكر، لقد واجهت مشكلة عندما كنا ننافس السيناتور الذي كان من طائفة المورمون"، دون أن يذكر اسمه.

    يرى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أنه كان يجب عدم السماح للديمقراطي جو بايدن بالترشح للانتخابات الأمريكية المقرر إقامتها في الثالث من نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل.

    وغرد ترامب عبر "تويتر" قبل أسابيع، تزامنا مع المناظرة التي أقيمت بين نائبه مايك بنس، والسيناتور، كامالا هاريس، المرشحة لمنصب نائب الرئيس للمرشح الديمقراطي بايدن.

    وقال ترامب إن "بايدن متورط مع أوباما وكلينتون بخيانة أمريكا"، مشيرا إلى أن بايدن كان يعارض التخلص من أسامة بن لادن، زعيم تنظيم "القاعدة" السابق.

    انظر أيضا:

    في حادثة غريبة...وفاة هندي يعبد ترامب حزنا على إصابته بكورونا...فيديو
    "نيويورك تايمز": على طريقة الحكام المستبدين... ترامب يستغل السلطة ضد خصومه
    ترامب يرقص "رقصة كورونا" أمام الناخبين... فيديو
    الكلمات الدلالية:
    ترامب
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook