08:27 GMT21 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 12
    تابعنا عبر

    ظهرت حركة غريبة قامت بها السيدة الأولى في أمريكا، ميلانيا ترامب، عقب انتهاء المناظرة الأخيرة بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ومنافسه جو بايدن.

    نشرت وسائل الإعلام الأمريكية والعالمية، بشكل واسع، مقطع فيديو التقط في نهاية المناظرة، ويظهر فيها الرئيس الأمريكي وزوجته أثناء مغادرتهما القاعة التي تمت فيها المناظرة الأخيرة.

    وشاركت صحيفة "ذا صن"، مقطع الفيديو على صفحتها في "تويتر" مع تعليق جاء فيه: "يبدو أن ميلانيا ترامب تسحب يدها بعيدا عن دونالد ترامب أثناء مغادرتهما المناظرة الرئاسية".

    وتفاعل رواد وسائل التواصل الاجتماعي بشكل واسع مع المشاهد، مؤكدين أن زوجة الرئيس الأمريكي سحبت يدها بشكل واضح بعيدا عن يد زوجها.

    وشارك آخرون مشاهد تعبر عن مقارنة بسيطة بين علاقة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب مع زوجته، وعلاقة منافسه جو بايدن مع زوجته، من خلال مشهدين التقطا في نفس الحدث.

    ويظهر في الفيديو بايدن معانقا زوجته في نهاية المناظرة بعكس الرئيس الأمريكي الذي بدا غير مهتم بوجودها إلى جانبه، بحسب التعليقات.

    وقامت "سي إن إن"، بإجراء استطلاع فوري، عبر الهاتف مع 585 ناخبا، عقب انتهاء المناظرة الرئاسية الأخيرة بين الرئيس دونالد ترامب ومنافسه بانتخابات نوفمبر/تشرين الثاني 2020، أظهرت أن المنافس قدم أداء أفضل.

    وأشارت نتائج الاستطلاع نسبة 28% فقط قالوا إن ترامب فاز بالمناظرة مقابل 67% قالوا إن الانتصار كان حليف بايدن.

    وقالت بشكل عام 53% من متابعي المناظرة قالوا إن أداء بايدن كان أفضل مقابل 39% قالوا إن الكفة مالت لصالح ترامب.

    ومن جهة أخرى، قال 73% من متابعي المناظرة إن انتقاد بايدن لترامب كان عادلا، في حين أكد 26% أنه ليس كذلك، مقابل 50% قالوا إن انتقاد ترامب لبايدن كان عادلا و49% قالوا إنه لم يكن عادلا.

    وتتجه أنظار العالم إلى أمريكا في الـ 3 من نوفمبر، لمعرفة الفائز بانتخابات الرئاسة بين كل من الجمهوري دونالد ترامب الساعي لولاية ثانية بالبيت الأبيض، ومنافسه الديمقراطي جو بايدن.

    انظر أيضا:

    "جرح في الرقبة"... مها أبو عوف تشكك في وفاة عمر خورشيد... فيديو
    "مشرط حجري".. جمجمة تكشف عن عمل جراحي فاشل حدث قبل 5 آلاف عام... صور وفيديو
    صدمة بعد ولادة أول جرو أخضر في إيطاليا... صور وفيديو
    "يعتقدون أننا أكثر الناس جنونا"... ترامب معلقا عل شائعات تدخل روسيا في الانتخابات الأمريكية
    الكلمات الدلالية:
    ميلانيا ترامب, الرئيس الأمريكي, جو بايدن, ترامب
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook