18:41 GMT01 ديسمبر/ كانون الأول 2020
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 02
    تابعنا عبر

    احتفل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وزوجته ميلانيا ترامب، أمس الأحد، بعيد الهالوين داخل البيت الأبيض، الذي شهد حضورا أقل مقارنة بالأعوام السابقة وإجراءات صحية مشددة بسبب جائحة فيروس "كورونا" المستجد.

    وفي الاحتفالية التي تحمل عنوان "هالوين 2020"، تخطى دونالد ترامب وميلانيا ترامب توزيع الحلوى على الأطفال، خوفا على صحتهم، ولوحا لهم من بعيد بسبب الفيروس.

    وصاحب خروج الرئيس الأمريكي وزوجته للحاضرين في الاحتفالية موسيقى أغنية الديسكو للثمانينيات "Thriller" للمطرب الأمريكي الراحل، مايكل جاكسون، بينما كانا يمسكان بأيديهما ويلوحان للجمهور.

    ولم يرتد ترامب أو زوجته أقنعة الوجه أثناء استقبالهم للأطفال، الذين ساروا في طابور أمامهم في جنوب الرواق في البيت الأبيض، وارتدوا ملابس تنكرية لملائكة ورواد فضاء وقراصنة وشخصيات كرتونية وهياكل عظمية وسحرة ووحيد القرن والديناصور التيرانوصور ريكس.

    ومن بين الأطفال المتنكرين في الاحتفالية، طفل وطفلة تنكرا في صورة الرئيس الأمريكي وزوجته، إذ وضع الطفل شعرا مستعارا يشبه شعر ترامب، وارتدى بذلة بربطة عنق حمراء اللون، ما أثار ضحكات الرئيس الأمريكي وزوجته، وحرصا على التقطا الصور معهما.

    وعلق ترامب ساخرا على الطفل الذي تنكر في صورته: "إنه يحب الصحافة والإعلام".

    وحرصت على حضور الاحتفالية، السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض، كايلي ماكيناني، مع رضيعتها البالغة من العمر 11 شهرا، التي كانت متنكرة في زي فأر.

    وكان معظم الأطفال والضيوف يرتدون أقنعة في الاحتفالية، الذين احتشدوا حولهما لالتقاط الصور التذكارية معهما، حتى دفعهم موظفو البيت الأبيض للسير قدما وعدم إخراج هواتفهم الذكية للتصوير.

    انظر أيضا:

    لماذا هدد ترامب إثيوبيا بأن مصر قد تفجر سد النهضة؟
    ترامب يهنئ زعيما أرمينيا وأذربيجان بالهدنة الجديدة في قره باغ
    بايدن: ترامب يحتضن كل دكتاتور والصين أكبر منافس لنا
    مواجهات في تجمع لـ "يهود من أجل ترامب" بنيويورك... فيديو
    اجتماع بين السيسي وآبي أحمد وحمدوك بعد تصريحات ترامب عن ضرب سد النهضة
    الكلمات الدلالية:
    الهالوين, أمريكا, ميلانيا ترامب, دونالد ترامب
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook