18:09 GMT04 ديسمبر/ كانون الأول 2020
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    أكدت هيلاري كلينتون التي خسرت انتخابات الرئاسة الأمريكية الأخيرة ضد الرئيس الحالي دونالد ترامب، أن فكرة فوز ترامب مرة أخرى تشعرها بالغثيان الشديد.

    وبحسب كارا سويشر الصحفية في "نيويورك تايمز" والتي استضافت هيلاري عبر البودكاست الخاص بها، قالت الأخيرة: "لا يمكنني التفكير في فوزه. أشعر بالغثيان بكل معنى الكلمة لأنني أعتقد أنه سيكون لدينا 4 سنوات أخرى من سوء المعاملة والتدمير لمؤسساتنا، والإضرار بمعاييرنا وقيمنا".

    وتابعت هيلاري "ليس هناك شك في أنه سيفعل كل ما في وسعه لمهاجمة ومعاقبة أي شخص كان في رأيه خصما وسوف يحصل على المساعدة والتحريض، للأسف، من قبل المسؤولين المنتخبين والمعينين".

    وأضافت "من أهم الإنجازات التي آمل أن نراها في هذه الانتخابات هو مجلس الشيوخ الديمقراطي، حيث سيكون هو ما نحتاجه ضد المزيد من إساءة استخدام السلطة".

    وأتمت هيلاري كلينتون "هو ليس لديه حدود على الإطلاق ولا أعتقد أن لديه ضمير. من الواضح أنه ليس رجلا أخلاقيا وصادقا. لذلك سيفعل كل ما في وسعه لرفع نفسه. كما قلت أنه يعيش مع شبح عدم الشرعية".

    وكانت هيلاري قد صرحت بأنه في حال خسارة الرئيس ترامب الانتخابات المقبلة ضد نائب الرئيس السابق جو بايدن، فأنه لن يرحل "في هدوء".

    انظر أيضا:

    صهر ترامب يدلي بتصريحات مثيرة عن الأمريكيين ذوي البشرة السوداء
    ترامب: تعيين باريت يوم تاريخي.. والقاضية: سأمارس مهامي بمعزل عن توجهاتي
    "للمرة الأولى منذ أكثر من شهر".. ترامب يتقدم على بايدن
    الكلمات الدلالية:
    الانتخابات الرئاسية, الولايات المتحدة, دونالد ترامب, هيلاري كلينتون
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook