09:06 GMT30 نوفمبر/ تشرين الثاني 2020
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    حذرت الشرطة البريطانية من احتمال اقتحام المنازل خلال موسم الأعياد، في حال انتهك البريطانيون قواعد الإغلاق وقاموا بالتجمع بأعداد كبيرة في منازلهم.

    ووفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، قال المتحدث باسم شرطة وست ميدلاندز ديفيد جاميسون: "إذا علمنا أن مجموعات كبيرة من الناس تتجمع، فسيتعين على الشرطة التدخل واقتحام المنزل، الشرطة لا تريد منع الناس من الاستمتاع بعيد الميلاد... لكننا هنا لتطبيق اللوائح الحكومية".

    وأضاف قائلا: "من المعروف أنه في إطار ما يسمى بقاعدة الستة، لا يمكن لأكثر من ستة أشخاص التجمع، سواء في الهواء الطلق أو في الداخل".

    وتواجه المملكة المتحدة، مثل العديد من الدول الأوروبية الأخرى، زيادة في عدد الحالات، وسجلت حتى الآن 884457 إصابة بفيروس كورونا و44795 وفاة، وفقا لإحصاء جمعته "رويترز".

    وجاء في تقرير نشرته صحيفة "ذا صن" أن علماء بريطانيين توقعوا أن تكون الموجة الثانية لانتشار وباء كورونا (كوفيد-19) في فصل الشتاء المقبل أسوأ بكثير بل وأكثر فتكا من الموجة الأولى.

    ودفع التحليل الذي أجرته المجموعة الاستشارية العلمية لحالات الطوارئ المستشارين الحكوميين إلى الضغط على جونسون لاتخاذ تدابير أكثر صرامة للسيطرة على الفيروس.

    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook