10:11 GMT16 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    اغتيال العالم الإيراني محسن فخري زاده (67)
    0 11
    تابعنا عبر

    قال المتحدث باسم الحرس الثوري الإيراني، العميد رمضان شريف، إن التصريحات المنسوبة إلى اللواء حسين سلامي قائد الحرس بشأن الانتقام من الضالعين في جريمة اغتيال العالم النووي البارز محسن فخري زاده، ليست صحيحة.

    وكانت وكالة "تسنيم" الإيرانية نقلت على لسان سلامي، يوم الجمعة، أن "الانتقام من متسببي اغتيال الشهيد فخري زاده بات على جدول الأعمال"، لكن المتحدث باسم الحرس قال إن "هذا الخبر لا صحة له وكاذب من الأساس"، بحسب ما نشرته وكالة "فارس"، اليوم الاثنين.

    وأضاف: "كما صرحنا مرارا، فإن الأخبار المتعلقة بمهام وأداء ومواقف الحرس الثوري، وتصريحات وبيانات كبار قادته يتم الإعلان عنها للرأي العام من خلال موقع (سباه نيوز) باعتباره الموقع الرسمي للحرس الثوري".

    وأكد العميد شريف أن الحرس الثوري سيتابع هذا الموضوع من خلال المراجع القانونية والقضائية، داعيا الناشطين في الفضاء الافتراضي والمواطنين إلى متابعة الأخبار المتعلقة بالحرس الثوري عن طريق وسائل الإعلام الرسمية والمرجعية في البلاد.

    وفي التصريحات المنسوبة إليه قال سلامي إن "مثل هذه الجرائم لن تقوض عزيمة وإرادة الإيرانيين في مواصلة هذا الطريق، حيث بات الانتقام الشديد ومعاقبة الجناة على جدول الأعمال".

    ووصف الجريمة بأنها "إرهابية مخطط لها وموجهة من قبل الكيان الصهيوني الإرهابي".

    الموضوع:
    اغتيال العالم الإيراني محسن فخري زاده (67)

    انظر أيضا:

    الأردن يندد باغتيال العالم النووي الإيراني محسن فخري زاده
    إيران: عززنا إجراءات حماية فخري زاده لكن العدو اغتاله بأسلوب جديد تماما
    وسائل إعلام إيرانية تكشف أن السلاح الذي استخدم في اغتيال فخري زاده إسرائيلي الصنع
    الكلمات الدلالية:
    اغتيال, إيران, الحرس الثوري
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook