15:54 GMT19 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلنت الحكومة البريطانية، اليوم الجمعة، تعديل مدة العزل الصحي الذاتي للمخالطين لمصابي "كوفيد- 19"، بالخفض بعد مراجعة الخبراء الطبيين للأدلة.

    وجاء في بيان نشر عبر الموقع الإلكتروني للحكومة: "العزلة الذاتية ضرورية للحد من انتشار كوفيد لأنها تكسر سلسلة الإصابة. بعد مراجعة الأدلة، نحن الآن واثقون من أنه يمكننا تقليل عدد الأيام التي يتم فيها عزل المخالطين من 14 يوما إلى 10 أيام".

    ووفقا للبيان الصادر عن كبار المسؤولين الطبيين في المملكة المتحدة، يجب على الأشخاص الذين ثبتت إصابتهم، عزل أنفسهم لمدة 10 أيام من بداية ظهور الأعراض أو 10 أيام من وقت إجراء اختبار وظهور إيجابية نتائجه إذا كان المرض دون أعراض.

    وأضاف البيان أنه يجب على الأشخاص الذين يعودون من بلدان غير مدرجة في قائمة "ممر السفر" إلى بريطانيا عزل أنفسهم لمدة 10 أيام بدلا من 14 يوما، متابعا:

    نحث الجميع على عزل أنفسهم، فهذا سينقذ الأرواح.

    بدءا من يوم الاثنين 14 ديسمبر/ كانون الأول، سيتم تطبيق التغيير الجديد على فترة العزل للمخالطين وجميع أولئك الذين يخضعون للعزل الذاتي حاليا بما في ذلك الذين بدأوا العزلة قبل يوم الاثنين، على أن تحسب الفترة في اليوم التالي لظهور الأعراض أو صدور نتائج الاختبار.

    إنفوجرافيك.. متى يبدأ تحصين البشرية بلقاح كورونا؟
    © Sputnik
    متى يبدأ تحصين البشرية بلقاح كورونا؟

    انظر أيضا:

    الشركات البريطانية متفائلة إزاء 2021 بعد أنباء عن لقاحات
    مسؤول في الصحة البريطانية: فيروس "كورونا" مستمر للأبد مع البشر
    وكالة بريطانية تصدر تحذيرا جديدا بشأن من يتلقون لقاحات "فايزر"
    الكلمات الدلالية:
    بريطانيا, فيروس كورونا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook