07:23 GMT16 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 00
    تابعنا عبر

    تعرض شاب أردني لعملية إطلاق نار في الولايات المتحدة الأمريكية.

    ونقلت وكالة "عمون" أن الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية السفير ضيف الله علي الفايز أكد، اليوم الاثنين:

    "الوزارة تتابع من خلال وحدة مركز العمليات حادثة تعرض مواطن أردني يبلغ من العمر 24 عاماً لإطلاق نار في ولاية إنديانا في الولايات المتحدة الأمريكية.

    وأكد السفير الأردني في بيان، أن الشاب الأردني أصيب بعدة طلقات نارية وتم إدخاله على أثر ذلك إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم ووضعه العام مستقر".

    وأردف أن السفارة الاردنية في واشنطن تتواصل مع ذوية للاطمئنان على صحته وتقديم المساعدات الممكنة، كما تتواصل مع السلطات المحلية للكشف عن ملابسات الحادثة.

    وفي شهر يوليو/تموز الماضي، قتل شاب أردني في مدينة سانت لويس في الولايات المتحدة الأمريكية.

    ونقلت صحيفة "الغد" الأردنية عن الناطق الرسمي باسم وزارة الخارجية الأردنية، السفير ضيف الله الفايز، حديثه حول مقتل الشاب، حيث قال إن السفارة الأردنية في واشنطن: "أعلمتنا بمقتل مواطن أردني مساء الجمعة الماضية في مدينة سانت لويس إثر إطلاق النار عليه خارج المحل التجاري الذي يعمل به".

    وتابع الناطق: "لم تتمكن الشرطة من إلقاء القبض على الجاني بعد، فيما تتابع السفارة مجريات التحقيق مع السلطات المعنية".

    وأشار الفايز إلى أن الضحية يحمل الجنسية الأمريكية ويقيم أقاربه من الدرجة الأولى في الولايات المتحدة ولم يقرروا بعد حول دفن الجثمان في الولايات المتحدة أو في المملكة. 

    انظر أيضا:

    فيديو شاب أردني مع فتاة أجنبية يثير ضجة في السعودية
    تفاصيل مقتل شاب أردني في الولايات المتحدة الأمريكية
    القاهرة تتحرك بعد مقتل شاب مصري في الأردن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook