00:46 GMT18 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلن فريق الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن، أمس الخميس، إصابة كبير المستشارين في فريقه الانتقالي إلى البيت الأبيض بكوفيد -19.

    وقالت المتحدثة باسم فريق بايدن الانتقالي، كيت بيدينجفيلد، في بيان إن النائب الديمقراطي سيدريك ريتشموند عن ولاية لويزيانا، والذي عينه بايدن كبيرا لمستشاريه، ثبتت إصابته بـ(كوفيد - 19)".

    وأكد البيان أن "ريتشموند لم يكن على اتصال قريب مع بايدن في الفترة الأخيرة"، موضحا بأن "بايدن أجرى اليوم فحصا طبيا لكوفيد - 19، وأن نتائجه جاءت سلبية (غير مصاب)".

    وأَضافت كيت: "المستشار ريتشموند كان مع فريق الرئيس في رحلته إلى ولاية جورجيا الأمريكية، لكنه تحدث مع بايدن في الهواء الطلق وكان كلاهما يرتدي الكمامة الواقية ويقفان على مسافة مناسبة من بعضهما البعض، بالإضافة إلى أنه سافر إلى الولاية بمفرده وليس مع موكب الرئيس المنتخب".

    وتابع: "ريتشموند التقى بشخصين من ضمن طاقم العمل في الولاية ولم يكن لديه أي لقاء مباشر مع بايدن، وقد تم متابعة حالة الشخصين للتأكد من وضعهما الصحي".

    والشهر الماضي، أعلن فريق بايدن الانتقالي أن ريتشموند سينضم إلى البيت الأبيض ويغادر مقعده في مجلس النواب الذي شغله منذ عام 2011. وقال عضو الكونجرس إنه سيستقيل من مقعده قبل يوم تنصيب بايدن في 20 يناير.

    انظر أيضا:

    البيت الأبيض: أعراض كورونا اختفت من ترامب منذ 24 ساعة
    "أكمل مسار علاج كورونا"... طبيب البيت الأبيض يكشف موعد عودة ترامب إلى العمل
    كبير موظفي البيت الأبيض الجديد... هل ينجح "قيصر إيبولا" في فك شيفرة "كورونا"؟
    مساعدة سابقة في البيت الأبيض: ترامب قال إن "كورونا قد يكون أمرا جيدا بسبب الأشخاص المقززين"
    الكلمات الدلالية:
    فيروس كورونا, جو بايدن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook