10:06 GMT16 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 22
    تابعنا عبر

    عرضت وكالة إخبارية، مشاهد حصرية تعرض للمرة الأولى لقائد "فيلق القدس" الراحل الجنرال قاسم سليماني، ونائب رئيس هيئة الحشد الشعبي، أبو مهدي المهندس، في أحد محاور القتال ضد "داعش" في العراق.

    وأظهرت المشاهد، التي عرضتها وكالة "يونيوز" للأخبار، تبادل سليماني التحية مع قوات الحشد الشعبي العراقي في إحدى جبهات القتال ضد "داعش" في العراق، وقيام مقاتلي الحشد الشعبي بالتقاط الصور التذكارية مع سليماني، وتبادل التحيات، وكذلك إطلاعه على خطط سير المعارك.

    وعرضت المشاهد أيضا، سليماني وهو يبارك لضباط الجيش العراقي تحرير إحدى المناطق العراقية من عصابات "داعش"، إضافة إلى عناقه أحد مسؤولي الحشد الشعبي ممن شاركوا بعملية التحرير.

    وظهر سليماني والمهندس، وهما يشرحان لمقاتلي الحشد خطة عسكرية لتحرير مناطق عراقية من مسلحي "داعش"، إضافة إلى أداء صلاة الجماعة مع مقاتلين ومسؤولين من الحشد الشعبي، وشارك قاسم سليماني بما يعرف بـ"الهوسة العراقية" إلى جانب أبو مهدي المهندس فرحا بالانتصارات وتحرير المناطق العراقية من "داعش".

    وقتل قائد "فيلق القدس" التابع للحرس الثوري الإيراني، قاسم سليماني، مع أبو مهدي المهندس القيادي في الحشد الشعبي العراقي، في 3 يناير/ كانون الثاني الماضي، في غارة أمريكية استهدفت موكبهما بالقرب من مطار بغداد.

    انظر أيضا:

    "أبشع الطرق الممكنة"... ابنة قاسم سليماني تكشف مصير ترامب وتروي حياة أبيها
    قبل الذكرى الأولى لمقتله... تكريم قاسم سليماني بأرفع وسام في الجيش الإيراني
    زينب ترد… بماذا كان يصف قاسم سليماني الرئيس السوري؟
    أسرار جديدة... الحرس الثوري يكشف كيف أنقذ قاسم سليماني الأسد وعائلته
    "جريمة وحشية"... روحاني يكشف السبب الرئيس لقرار ترامب اغتيال قاسم سليماني
    الكلمات الدلالية:
    الحشد الشعبي, اغتيال قاسم سليماني, فيلق القدس, إيران
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook