14:37 GMT20 يناير/ كانون الثاني 2021
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 30
    تابعنا عبر

    أثارت كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكي المنتخب، جو بايدن، الجدل مؤخرا، بعد أن تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي أول صورة لها على غلاف مجلة "فوغ" لعدد الشهر المقبل.

    وتظهر هاريس في غلاف عدد شهر فبراير/ شباط بصورة غير نمطية، وهي ترتدي بذلة داكنة، وحذاء رياضيا (كونفرس)، وتقف مبتسمة وهي متقاطعة الذراعين أمام خلفية من الأخضر والوردي، وهما لوني "ألفا كابا ألفا"، التي هي إحدى أعضائه، وهو أول نادي نسائي للأمريكيين من أصل أفريقي.

    ومن بين التعليقات الغاضبة من الصورة أنها "تحمل إهانة وأقل كرامة لامرأة رائعة حطمت عدة سقوف زجاجية وهي الآن أقوى امرأة في الولايات المتحدة. من المؤكد أن المحررين يتمتعون بحس وطعم أفضل للامتناع عن عدم احترام نائب الرئيس الأول. ابذلوا بعض الجهد".

    وفي وقت لاحق، أصدرت مجلة "فوغ" صورة إضافية لكامالا هاريس وهي ترتدي بذلة زرقاء اللون، وقال مصدر مطلع على جلسة التصوير لشبكة "سي بي إس" إنها الصورة المتفق عليها التي سيتم عرضها على الغلاف.

    وتابع المصدر أنه على الرغم من عدم موافقة فريق كامالا هاريس على الصورة التي بخلفية خضراء ووردية، فقد قررت إدارة مجلة "فوغ" اختيارها دون إخبارهم.

    ووصف مصدر آخر لشبكة "سي بي إس" أن فريق كامالا هاريس "صُدم" عندما تم الكشف عن صورة الغلاف النهائية، موضحا أن الصورة التي بخلفية خضراء ووردية وهي ترتدي حذاء رياضيا كان من المفترض استخدامها داخل اللقاء الذي أجري معها داخل العدد.

    من جانبها، أكدت مجلة "فوغ" لشبكة "سي بي إس" أنها استقرت على صورة كامالا هاريس ذات الألوان الخضراء والوردية بعد "شعورهم أنها تلتقط طبيعة نائبة الرئيس المنتخب الأصيلة والودودة، التي نشعر أنها إحدى السمات المميزة لإدارة بايدن/ هاريس"، بحسب قولهم.

    وأكدت إدارة مجلة "فوغ" أنها ستستخدم صورتيها كأغلفة رقمية على شبكة الإنترنت، وذلك "استجابة لخطورة هذه اللحظة في التاريخ، والدور الذي يجب أن تلعبه هاريس في قيادة بلادنا إلى الأمام".

    ومن المقرر أن يسلم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، السلطة في 20 يناير/ كانون الثاني الجاري، ليصبح وقتها جو بايدن هو الرئيس الفعلي للبلاد ويحظى ترامب بلقب الرئيس السابق.

    انظر أيضا:

    كامالا هاريس: 3 ملايين طالب أمريكي ليس لديهم إنترنت منزلي
    كامالا هاريس: لم يبق إلا شهر واحد على القسم
    مايك بنس يتلقى صفعة من كامالا هاريس في برنامج أمريكي ساخر... فيديو
    كامالا هاريس تأخذ الجرعة الأولى من لقاح كورونا... فيديو
    كامالا هاريس: أدعو إلى إنهاء الهجوم على مبنى الكونغرس
    الكلمات الدلالية:
    أمريكا, دونالد ترامب, جو بايدن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook