00:47 GMT02 مارس/ آذار 2021
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 11
    تابعنا عبر

    ذكرت تقارير إعلامية أمريكية، مساء اليوم الثلاثاء، أن عدة أشخاص أصيبوا بالرصاص خلال حادث إطلاق نار على عيادة للرعاية الصحية في محيط مدينة مينابوليس بولاية مينيسوتا.

    وأكدت الشرطة لشبكة "فوكس نيوز" أن إطلاق النار وقع في عيادة "ألينا هيلث" في المدينة، لكنها لم تكشف عن تفاصيل حول عدد الضحايا أو حجم إصاباتهم.

    كما غرد قسم "سانت بول" التابع لمكتب الكحول والتبغ والأسلحة النارية والمتفجرات، بأنه في طريقه إلى مكان الحادث، جنبا إلى جنب مع مكتب التحقيقات الفيدرالي. أظهرت اللقطات الجوية للمشهد وجودا كثيفا للشرطة والنوافذ المحطمة في المنشأة.

    ونقلت الشبكة عن مصدر في سلطات إنفاذ القانون قوله إن 9 أشخاص سقطوا مصابين، فيما ذكرت صحيفة "مينيابوليس ستار تريبيون" أن رجلا مشتبه به تم احتجازه.

    وأضافت الصحيفة أن قنبلة انفجرت داخل المنشأة أيضا بعد نحو نصف ساعة من إطلاق النار، مما أجبر رجال الأمن والطوارئ الذين استجابوا للحادث في البداية، على إقامة منطقة تجمعهم بعيدا عن العيادة الصحية.

    وفي حين لم يتسن تأكيد هذه المعلومات بشكل مستقل، نقلت "فوكس" عن المراسلين قولهم إن الحادث وقع في تمام الساعة 11 صباحا بالتوقيت المحلي.

    وفقا لموقعها الإلكتروني، تقدم العيادة خدمتي طب الأسرة والرعاية العاجلة لعملائها من بين مجموعة خدمات أخرى. لم تكن هناك معلومات فورية عن عدد الذين كانوا داخل العيادة وقت إطلاق النار.

    انظر أيضا:

    مقتل مسؤول بالمخابرات في انفجار استهدف سيارته بوسط الصومال
    مقتل اثنين من عملاء مكتب التحقيقات الفيدرالي وجرح آخرين في إطلاق نار بولاية فلوريدا
    إطلاق النار في تشيلي من قبل الشرطة على لاعب خفة وإحراق المباني الحكومية احتجاجا... فيديو
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook