19:18 GMT02 مارس/ آذار 2021
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 02
    تابعنا عبر

    أعلن الأمير البريطاني هاري وزوجته ميغان أنهما لن يعودا إلى مهامهما الرسمية كأفراد من العائلة المالكة، وفقًا لبيان صادر عن قصر باكنغهام.

    وأعربت ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، في وقت سابق، عن دعمها لقرار حفيدها، دوق ساسيكس، الأمير هاري، وزوجته ميغان ماركل، بالاستقلال عن العائلة الملكية وبدء حياة جديدة في أمريكا الشمالية.

    وقالت الملكة في بيان نشر على صفحة العائلة الملكية على (فيسبوك)، "أدعم وعائلتي بشكل تام رغبة هاري وميغان بدء حياة جديدة كأسرة شابة، ورغم أننا كنا نفضل بقاءهما كعضوين دائمين في العائلة الملكية، إلا أننا نحترم ونتفهم رغبتهما في عيش حياة أكثر استقلالا مع بقائهما جزءا غاليا من عائلتي".

    وتابعت "لقد أوضح كل من هاري وميغان أنهما لا يرغبان في الاعتماد على المال العام في حياتهما الجديدة، لذا فقد تم الاتفاق على بدء فترة انتقالية حيث يقضي دوق ودوقة ساسيكس وقتا في كندا والمملكة المتحدة".

    وختمت بالقول "لقد طلبت التوصل لقرارات نهائية في الأيام المقبلة".

    وأعلن هاري وميغان، في وقت سابق، تنازلهما عن مهامهما كعضوين بارزين في العائلة الملكية ببريطانيا والعمل لتحقيق الاستقلال المالي، على حد وصفهما. وقالا حينها إنهما سيوزعان وقتهما ما بين الولايات المتحدة والمملكة المتحدة.

    انظر أيضا:

    الأمير هاري يكسب دعوى قضائية ضد صحيفة "ديلي ميل"
    الأمير هاري وزوجته ميغان ينتظران مولودهما الثاني
    ليس وليام... أكثر أشخاص من العائلة المالكة سعدوا بإعلان هاري وميغان ماركل عن مولودهما الثاني
    هاري وميغان يخرجان عن صمتهما في أول مقابلة لهما بعد الخروج من العائلة المالكة
    الكلمات الدلالية:
    بريطانيا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook