02:37 GMT13 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 70
    تابعنا عبر

    هاجم قائد فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، العميد إسماعيل قآني، أنظمة عربية ووصفها بأنها "تافهة وفاسدة"، متوعدا في الوقت ذاته بـ"تهشيم عظام" الولايات المتحدة الأمريكية.

    جاء ذلك خلال مراسم "إحياء ذكرى شهداء عمليات خيبر وبدر خلال فترة الحرب المفروضة (1980-1988)"، اليوم الجمعة.

    وقال قآني إن "من يريد ألا يصبح ذليلا اليوم فعليه اتباع مدرسة الشهداء"، مضيفا: "فلسطين التي حققت اليوم تحولات عظيمة استلهمت من شهدائنا"، وفقا لوكالة "فارس".

    وتابع: "أنظمة عربية تافهة وفاسدة وعلى رأسها النظام السعودي والاستكبار العالمي شنوا العدوان على الشعب اليمني المظلوم إلا أن هذا الشعب المظلوم يسطر هذه الأيام التي تصادف العام السادس من دفاعه مقاومة باسلة كعمليات "كربلاء 5"، خلال فترة الدفاع المقدس ضد الحرب العدوانية التي شنها النظام العراقي البائد ضد الجمهورية الاسلامية".

    وقال إن "الطريق لم ينته بعد، ورغم المشكلات التي يختلقها أعداء الثورة الإسلامية، تتقدم الجمهورية الإسلامية إلى الأمام يوما بعد يوم، فأمريكا والكيان الصهيوني اللذان يثيران الضجيج ليسا كما كانا في اليوم الأول".   

    وتابع: "الكيان الصهيوني يحيط نفسه بجدار عازل بارتفاع 6 أمتار، إلا أنه سيتم تدمير هذا الجدار. عندما نقول لهم سنهشم عظامهم فإن صوت ذلك سيتناهى إلى الأسماع في حينه".

    انظر أيضا:

    أمريكا تعاقب قياديين اثنين في الحرس الثوري الإيراني
    إيران ترد على صلة الحرس الثوري الإيراني بانفجار وقع قرب سفارة إسرائيل في الهند
    قائد الحرس الثوري الإيراني يوجه رسالة إلى "الأعداء"
    الكلمات الدلالية:
    الحرس الثوري الإيراني, الحرس الثوري, امريكا
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook