16:46 GMT11 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    أكد القائد العام للحرس الثوري الإيراني، اللواء حسين سلامي، اليوم الأحد 14 مارس/آذار، أن طهران بلغت حافة الحرب مرارا، إلا أن قائد الثورة آيه الله علي خامنئي، أرغم العدو على التراجع.

    وقال اللواء سلامي، في كلمة له، "ليس من المسموح لنا أن نقول في أي مكان هرب العدو وكيف تراجع ولماذا هو مكبل الأيدي"، معتبرا أن "العدو لا يحظى بصورة امبراطورية نشطة"، وذلك حسب وكالة "فارس" الإيرانية.

    واعتبر القائد العام للحرس الثوري الإيراني أن "البلاد تعرضت للحصار لكنها لم تتضرر"، مضيفا أن "العدو فشل في الحرب الاقتصادية أيضا. شعبنا صبر بنبل ولم يصبح صدى لصوت العدو ومنحنا السمعة وبث لدينا الروح المعنوية".

    وكان وزير الدفاع الإيراني، العميد أمير حاتمي، قال الأحد الماضي إن "تدمير حيفا وتل أبيب تحول إلى خطة بانتظار إشارة من قائد الثورة الإسلامية عي خامنئي لتنفيذها".

    وقال العميد حاتمي، في كلمة له، "لحسن الحظ تمتلك الجمهورية الإسلامية الإيرانية اليوم كافة أبعاد القوة للحفاظ على استقرار البلاد، ومن السمات البارزة للقوة الناعمة للجمهورية الإسلامية، والتي لها عناصر مختلفة، محور المقاومة والآخر هو القوة الإقليمية للجمهورية الإسلامية الإيرانية، من ثمارها فصائل المقاومة".

     

    انظر أيضا:

    قاآني لمن اغتال سليماني: ليس مستبعدا أن ننتقم منك داخل منزلك
    رد إيراني غاضب بعد اتهامها بتفجير سفينة شحن إسرائيلية
    أمريكا تعاقب قياديين اثنين في الحرس الثوري الإيراني
    خامنئي يكشف سبب الوجود الإيراني في سوريا ويوجه طلبا إلى أمريكا
    قائد فيلق القدس يهدد بتدمير جدار إسرائيل العازل ويهاجم "النظام السعودي"
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook