20:00 GMT17 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 50
    تابعنا عبر

    رصدت تقارير بريطانية ابنة الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، الجمعة، وهي تدخن سيجارة مثيرة للجدل.

    ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صورا لتيفاني ترامب، الابنة الصغرى للرئيس الأمريكي السابق، وهي تمسك بالسيجارة أثناء وقوفها على شرفة في ميامي الثلاثاء الماضي.

    وتظهر تيفاني ترامب (27 عاما) في الصور وهي ترتدي فستانا مزينا بالورود، ويظهر في يدها الخطوبة الماسي الكبير من خطيبها مايكل بولس، والذي تقدر قيمته بـ1.2 مليون دولار.

    وأشارت الصحيفة إلى أن تيفاني ترامب تتواجد في ميامي في إطار بحثها عن منزل لكي تنضم إلى بقية أسرتها الذين انتقلوا إلى ولاية فلوريدا الأمريكية، بعد خروج والدها من الحكم.

    وقال مصدر مقرب من تيفاني ترامب لصحيفة "ديلي ميل" في وقت سابق أنها كانت في ميامي تبحث في العقارات، وكانت تقيم في فندق "سيتاي" في الوقت الذي كانت تشاهد فيه خيارات مختلفة معروضة عليها، وتفاضل بينها.

    وكانت تيفاني ترامب أعلنت خطوبتها من مايكل بولس البالغ من العمر 23 عاما قبل يوم واحد من ترك والدها منصبه في يناير/ كانون الثاني الماضي.

    وتيفاني ترامب هي الابنة الوحيدة للرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، من زوجته الثانية مارلا مابلز، وتخرجت من كلية الحقوق بجامعة جورجتاون في مايو/ أيار الماضي، لكنها لم تخضع لامتحان المحاماة بعد والذي تحتاج إلى اجتيازه لتصبح محامية بصفة رسمية.

    انظر أيضا:

    لماذا لا يرغب أحد الجلوس بجوار تيفاني ترامب
    أخيرا...تيفاني ترامب وجدت من يجلس بجوارها
    تيفاني...جميلة جديدة من عائلة ترامب في طريقها إلى العاصمة
    تيفاني ترامب تشتري "سوار صداقة" بقيمة 600 ألف دولار (صورة)
    تيفاني ترامب تهاجم منافس أبيها في الانتخابات الأمريكية
    الكلمات الدلالية:
    تيفاني ترامب, أمريكا, دونالد ترامب
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook