12:48 GMT11 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    ظهر الأمير هاري، علنا للمرة الأولى، منذ مقابلته المثيرة للجدل مع الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري، قبل أسبوعين، والتي تسببت في مزيد من تذبذب علاقته بالعائلة المالكة.

    وركب هاري، دراجة هوائية وتبعه فريق أمني في سيارة دفع رباعي أثناء تجوله في ولاية كاليفورنيا، ولم تكن ميغان ماركل أو ابنه أرشي بصحبته، وظهر الأمير البالغ من العمر 36 عاما، بملامح جادة أثناء ركوب الدراجة، وسط تداعيات مقابلته مع أوبرا التي تصدرت العناوين الرئيسية في جميع أنحاء العالم.

    وتخلى الأمير هاري وزوجته ميغان عن واجباتهما الملكية في يناير/ كانون الثاني 2020، وانتقلا مع ابنهما الأول، آرتشي، إلى جنوب كاليفورنيا في الولايات المتحدة من أجل حياة أكثر استقلالية، والابتعاد عن وسائل الإعلام البريطانية.

    وأثارت مقابلة هاري وزوجته مع أوبرا، التي بثتها قناة "CBS" منذ أسبوعين، أزمة كبيرة تشهدها العائلة الملكية البريطانية، واتهم هاري وميغان، خلال المقابلة، أحد أفراد العائلة المالكة بالتفوه بتصريحات عنصرية بشأن آرتشي، حيث ذكرا أن الشخص غير المحدد أعرب عن قلقه بشأن لون بشرة ابنهما، وقالت ميغان إنها شعرت بأنها منبوذة إلى الحد الذي دفعها للتفكير في الانتحار.

    كما صرح الأمير هاري، خلال المقابلة، بأن والده، وريث العرش الأمير تشارلز، "خذله"، كما أضاف الأمير البريطاني، أنه شعر بأنه في "فخ" بسبب الحياة كفرد في العائلة الملكية.

    من جانبها، قالت الملكة إليزابيث، إن أفراد العائلة الملكية في بريطانيا شعروا بالحزن إزاء التجارب الصعبة التي مر بها حفيدها الأمير هاري وزوجته ميغان، ووعدت بالتحدث على انفراد حول التصريحات المتعلقة بابنهما.

    انظر أيضا:

    بعد قرار الملكة بشأن هاري وميغان... الأمير وليام يخرج عن صمته
    "خلخال حرمته"... إعلامي إماراتي يهاجم الأمير هاري وميغان
    استقالة بيرس مورغان بسبب تعليقه على زوجة الأمير هاري...فيديو
    الملكة إليزابيث تتخذ قرارا بشأن الأمير هاري وزوجته ميغان بعد المقابلة النارية
    مصور ملكي عن الأمير هاري: أصبح بائسا بشكل لا يصدق منذ ظهور ميغان ماركل
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook