19:40 GMT14 أبريل/ نيسان 2021
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 10
    تابعنا عبر

    أكد الحرس الثوري الإيراني، اليوم الأربعاء، أن "من واجبنا الدفاع بقوة عن الجزر الإيرانية في مياه الخليج"، مشددا على "ضرورة الحفاظ على الاستعدادات القتالية للقوة البحرية وتعزيزها".

    وقال قائد القوة البحرية للحرس الثوري الأدميرال، علي رضا تنكسيري، خلال تفقده جزر فارور وسيري وبوموسى، إن" نظام الجمهورية الإسلامية يقوم لأكثر من 40 عام بمقارعة التصرفات العدائية لأعداء الثورة، ومنها العقوبات الشديدة والظالمة التي فرضتها حكومة أمريكا الإرهابية، إلا أن شعبنا من خلال مقاومته لهذه العقوبات أذهل العالم"، وذلك حسب وكالة "تسنيم"

    وأضاف، الأدميرال علي رضا تنكسيري، "من المؤكد أن السبيل الوحيد للتغلب على المشاكل هي الاستراتيجية الحكيمة للإمام خامنئي القائمة على التمسك بالاقتصاد المقاوم وإحداث طفرة في إنتاج البلاد".

    وشدد قائد القوة البحرية للحرس الثوري الإيراني، على أن المقاومة تعد أفضل وسيلة وسلاح أمام المتغطرسين في العالم، لافتا إلى استعداد القوة البحرية للحرس لتنفيذ أوامر سماحة قائد الثورة".

    وكان حسين خانزادي، قائد القوات البحرية الإيرانية، قال إن رد بلاده على أي تهديد يطولها سيكون قويا ومدمرا، مشيرا إلى أن الأمن والسلام مستتب في منطقة الخليج "الفارسي" ومضيق هرمز بفضل الوجود القوي لقواته.

    انظر أيضا:

    مفاجأة... أمريكا تخترق اتصالا للحرس الثوري يتضمن التخطيط لـ"هجوم خطير"
    "سيتلقون ضربات قاتلة"... بحرية الحرس الثوري توجه رسالة قوية إلى الأعداء
    رسالة من الخامنئي إلى الحرس الثوري
    مسؤول إيراني يكشف عن مهام قديمة لـ"الحرس الثوري" في بلاده
    " إنه جزء صغير"... قائد الحرس الثوري يتحدث عن "المدينة الصاروخية الجديدة"
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook