14:03 GMT18 مايو/ أيار 2021
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 81
    تابعنا عبر

    شاركت وسائل الإعلام الإندونيسية المشاهد الأولى للحظات غرق الغواصة الإندونيسية المنكوبة قبل أيام، بحسب تقديرات المختصين وفرق البحث.

    ونشر المتخصصون مشاهد تظهر لحظة تفتت الغواصة الإندونيسية أثناء إبحارها في الأعماق، حيث تظهر المشاهد حدوث تفتت في هيكل الغواصة ثم انفجاره بسبب الضغط.

    ويشاهد خروج فقاعات الهواء من جسم الغواصة بعد حدوث انفجار بسبب الضغط، الأمر الذي أحدث تصدعات في بدن الغواصة الخارجي لتبدأ على الفور رحلة غرقها الأخيرة إلى قاع البحر.

    وبحسب السلطات الإندونيسية، فقد تحطمت الغواصة إلى ثلاثة أجزاء كبيرة فور وصلوها لقاع البحر، لتخرج بعدها الكثير من قطع الحطام ومعدات الطاقم الخاصة.

    وكانت الغواصة الإندونيسية قد اختفت أثناء مشاركتها في تدريب قبالة بالي، وقد تم العثور عليها في أعماق أبعد من حدود البقاء.

    وبحسب تصريح قائد البحرية الإندونيسية، فإن "المسح كشف عن الغواصة على عمق 850 مترا، وهو ما يتجاوز بكثير حدود النجاة البالغة 500 متر"، بحسب "ديلي ميل" البريطانية.

    وقارن الإندونيسيون بين مسافة غرق الغواصة الإندونيسية في أعماق البحر، وبين ارتفاع برج خليفة في دبي (829.8 مترا) وشاركوا صورا تظهر هذه المقارنة، معبرين عن حزنهم العميق لفقدان طاقم الغواصة.

    وأكدت البحرية الإندونيسية، في وقت سابق، أن الغواصة على هذا العمق لن يستطيع هيكلها تحمل الضغط الهائل للمياه في أعماق القاع، وهو ما يفسر بدء تفتت أجزاء الهيكل الذي أظهره الفيديو.

    انظر أيضا:

    ترميها النساء وفيها "أسرار الجمال"... فوائد مذهلة لأكياس الشاي
    هالة صدقي تنشر "شو" من أجل "قطة" زوجها وترفض "تغيير ملتها"... فيديو
    بـ30 حوامة و20 مقاتلة... الصين تزج بـ"وحشها" البرمائي في الخطوط الأمامية... فيديو
    القولون على رأس القائمة... فوائد مذهلة لعصير الزبيب
    "التحقيق الفوري"... نقابة الفنانين المصرية تتخذ خطوة صارمة بشان شتائم النجوم
    مشاهد مؤلمة من أعماق البحر للغواصة الإندونيسية المنكوبة... صور وفيديو
    سمية الخشاب تكشف أخيرا سر "الملبن" في "موسى" مع محمد رمضان
    الكلمات الدلالية:
    إندونيسيا, غواصة, غرق
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook