15:34 GMT15 مايو/ أيار 2021
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 20
    تابعنا عبر

    تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الجمعة، لقطة للرئيس الأمريكي، جو بايدن، وهو يبحث عن قناعه الطبي الواقي من فيروس "كورونا" المستجد، والذي تبين أنه كان موجودا في جيبه.

    وبعد أن اختتم مسيرة في الهواء الطلق في ولاية جورجيا الأمريكية، أمس الخميس، أمضى بايدن الذي تم تطعيمه بالكامل 30 ثانية وهو يبحث عن قناعه، ليدرك لاحقا أنه كان في جيبه طوال الوقت.

    وظل بايدن (78 عاما) يبحث عن قناعه الطبي، وانضمت إليه زوجته، جيل بايدن، لمساعدته في عملية البحث عنه، حتى أنه قال للجمهور المحتشد في الميكروفون: "أنا أبحث عن قناعي. أنا في ورطة".

    وبعد لحظات بدا الرئيس الأمريكي وكأنه يسحب الكمامة القماشية من جيبه ورفعها عاليا في الهواء لكي يراها الجميع.

    يشار إلى أن الرئيس الأمريكي، جو بايدن، تعرض للإحراج في شهر مارس/ آذار الماضي، عندما سقط 3 مرات متتالية على سلم طائرة الرئاسة الأمريكية.

    وأكدت كارين جان بيير، نائبة السكرتير الصحفي للبيت الأبيض، للصحفيين الذين كانوا يركبون مع بايدن (78 عاما) الطائرة لحضور الحدث الذي يقام في مركز السيطرة على الأمراض في جورجيا أن "الرئيس بخير 100%".

    فيما غردت مديرة الاتصالات في البيت الأبيض، كيت بيدينغفيلد، عبر حسابها على موقع "تويتر"، قائلة إنها "سعيدة بالإبلاغ عن أن الرئيس الأمريكي جو بايدن بخير، ولم يتطلب حتى أي اهتمام من الفريق الطبي المرافق معه، لا شيء أكثر من زلة على الدرج".

    انظر أيضا:

    بايدن يتعهد بمواجهة إيران وكوريا الشمالية بـ"الدبلوماسية والاحتواء القوي"
    بايدن يخطط لحظر سجائر المنثول لحماية المواطنين السود
    بايدن يهدي زوجته زهرة الهندباء... فيديو
    بايدن معزيا نتنياهو: أصدرت تعليمات بعرض المساعدة على إسرائيل
    مجلس الأمن الروسي: باتروشيف وساليفان يبحثان إمكانية عقد قمة بين بوتين وبايدن
    الكلمات الدلالية:
    فيروس كورونا, أمريكا, جو بايدن
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook