05:07 GMT24 يوليو/ تموز 2021
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 11
    تابعنا عبر

    نشرت قيادة الجبهة الداخلية التابعة للجيش الإسرائيلي مقطع فيديو يحوي تعليمات لركاب السيارات حول أفضل طريقة للنجاة من إصابة صاروخ بعد سماع دوي صافرات الإنذار.

    وقالت قيادة الجبهة الداخلية إنه عند سماع دوي صافرات الإنذار يجب على قائد السيارة التوقف بحذر على جانب الطريق والترجل منها بسرعة والتوجه إلى أقرب منطقة محصنة للاحتماء بداخلها.

    وحال لم يكن هناك وقت كاف للوصول إلى منطقة محصنة قريبة، نصحت القيادة التابعة للجيش الإسرائيلي بركن السيارة جانبا والترجل منها والابتعاد عنها والاستلقاء على الأرض مع حماية الرأس بواسطة اليدين.

    وإذا ما تعذر الخياران الأول والثاني لعدم وجود وقت كاف قبل سقوط الصاروخ، نصحت الجبهة الداخلية بالبقاء في السيارة مع الانحناء إلى أسفل وحماية الرأس عبر تفطيتها باليدين.

    وفي وقت سابق من اليوم الثلاثاء، قتل إسرائيليان وأصيب 5 آخرون 2 منهم في حالة وصفت بالحرجة جراء إطلاق الفصائل الفلسطينية صواريخ من قطاع غزة على مدينة عسقلان جنوبي إسرائيل.

    في المقابل، أسفرت الغارات الإسرائيلية على قطاع غزة منذ بداية جولة التصعيد الحالية مساء أمس الإثنين عن مقتل 28 شخصا بينهم 10 أطفال وسيدة، وفقا لأحدث بيان صادر عن وزارة الصحة الفلسطينية.

    انظر أيضا:

    "سرايا القدس" الفلسطينية تعلن مسؤوليتها عن استهداف وإصابة جيب إسرائيلي شرقي قطاع غزة
     22 قتيلا و103 جرحى جراء القصف الإسرائيلي على قطاع غزة.. صور وفيديو
    الجيش الإسرائيلي يستهدف مطلقي صواريخ تابعين لـ"حماس" في قطاع غزة
    وزارة الصحة في قطاع غزة تستنكر إغلاق السلطات الإسرائيلية معبر بيت حانون
    الأركان الإسرائيلية تأمر بمواصلة العمليات في غزة وتكثيف الغارات ضد القطاع
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook