22:48 GMT20 يونيو/ حزيران 2021
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    كشفت تقارير، الأسبوع الجاري، أن ميغان ماركل، زوجة الأمير البريطاني هاري، طردت مربية طفلهما "آرتشي"، بعد أيام فقط من تعيينها، وذلك بعد وقوع "حادثة".

    وفي عام 2019، وظف "دوق ودوقة ساسكس" ممرضة ليلية لمساعدتهما في تطوير روتين مسائي لابنهما "آرشي"، البالغ من العمر عامين، وذلك وقت ما كانا لا يزالان يعيشان في المملكة المتحدة، وقبل تخليهما عن صفتهما الملكية.

    وقال المؤلف الملكي أوميد سكوبي، الذي شارك في تأليف كتاب "Finding Freedom" (العثور على الحرية)، في تصريحات متلفزة مؤخرا، إن "هناك حادث غامض في إحدى الليالي الأولى دفعت الأمير هاري وميغان ماركل لعدم الاستعانة بممرضة ليلية إلى الأبد"، بحسب صحيفة "ذا إندبندنت" البريطانية.

    وفي حديثه للوئاثقي البريطاني "A Very Royal Baby: From Cradle to Crown" (طفل ملكي للغاية: من المهد إلى التاج)، قال سكوبي: "هناك قلة قليلة من الناس يعرفون القصة الحقيقية وراء ذلك".

    وتابعت: "بعد ميلاد آرتشي، رغب هاري وميغان في الحصول على بعض المساعدة لإنشاء نمط نوم له، واستأجروا مربية ليلية لهذا الغرض".

    وأضاف سكوبي: "بينما لا يمكنني الخوض في تفاصيل توظيف شخص آخر لأسباب قانونية، فقد كان هناك حادثا في إحدى الليالي الأولى هو ما أبعد الزوجين عن الحصول على ممرضة ليلية".

    وتأتي مزاعم الصحفي، أوميد سكوبي، بعد تقرير مفاجئ نشرته صحيفة "ذا تايمز" البريطانية في شهر مارس/ آذار الماضي، الذي زعم أن ميغان ماركل مارست البلطجة على العديد من موظفيها، وتم نشره قبل أيام من بث مقابلتها هي وزوجها الأمير هاري المثيرة للجدل مع الإعلامية الأمريكية، أوبرا وينفري.

    انظر أيضا:

    ما علاقة وفاة الأمير فيليب بهاري وميغان ماركل... مذيع أمريكي يجيب
    منها رسالة بخط اليد..هكذا عوضت ميغان ماركل غيابها عن جنازة الأمير فيليب
    وسط مزاعم بتسببهما في وفاته... أول تعليق من هاري وميغان ماركل على رحيل الأمير فيليب
    تقارير: ميغان ماركل تحدثت مع ملكة بريطانيا قبل جنازة الأمير فيليب
    عبر نتفليكس... الأمير هاري وميغان ماركل ينتجان أول مسلسل وثائقي
    الكلمات الدلالية:
    الأمير هاري, بريطانيا, ميغان ماركل
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook