16:23 GMT24 يوليو/ تموز 2021
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 33
    تابعنا عبر

    تداولت وسائل إعلام أمريكية مشاهد لحدوث انفجار كبير بجانب حاملة الطائرات الأمريكية "يو إس إس جيرالد فورد"، في حدث قبل إنه الأول من نوعه من ضمن تجارب خاصة تجريها البحرية الأمريكية.

    وقامت فرق خاصة تابعة للبحرية الأمريكية بإحداث تفجير حقيقي قريب جدا من حاملة الطائرات الأمريكية "يو إس إس جيرالد فورد" من ضمن اختبارات "تجارب الصدمة"

    وبحسب الخبر الذي نقله "ياهو" فإن التجربة الصدمة الفريدة تندرج ضمن اختبارات تبحث قدره حاملة الطائرات الضخمة على الصمود أمام الصدمات القوية جدا والقريبة في مراحل القتال الحقيقي بجانب جسم السفينة العملاقة.

    ونوه المصدر إلى أن السفينة العملاقة تمر بتجارب صدمة أي أنها تتعرض لانفجارات بالذخيرة الحية بجانب السفينة لمحاكاة ظروف القتال الحقيقية.

    وتجاوزت السفينة بحسب صفحتها الخاصة على "تويتر" الاختبارات التي استمرت لكامل يوم الجمعة الماضي، (بالتوقيت المحلي)، قبالة الساحل الشرقي للولايات المتحدة، حيث فجرت البحرية الأمريكية قنابل ومتفجرات بالقرب من الحاملة.

    وعلى الرغم من أن البحرية أجرت "تجارب صدمة" على سفن أمريكية أخرى، إلا أن هذه التجربة مع حاملة الطائرات الأمريكية تعتبر الأولى منذ عام 1987.

    وكانت البحرية الأمريكية، قد قالت في بيان نقلته صحيفة "ديلي ستار" الأمريكية، إن "تجارب الصدمة لفورد تجري قبالة الساحل الشرقي للولايات المتحدة، ضمن جدول زمني ضيق يتوافق مع متطلبات التخفيف البيئي، مع احترام أنماط الهجرة المعروفة للحياة البحرية في منطقة الاختبار".

    انظر أيضا:

    دراسة: لقاحات كورونا تزيد من خصوبة الرجال بنسبة 22 في المئة
    اكتشاف حيوان "تقشعر له الأبدان" مازال حيا منذ العصر الجوراسي... صور وفيديو
    اكتشاف "القوس العملاق" في الفضاء يكشف عن خلل عميق في فهمنا للكون... صور وفيديو
    بحث يكشف طريقة حل أزمة "سد النهضة" بـ "الموازنة المتعاكسة" وعن 5 مكاسب أحدها للسد العالي
    دراسة: طريقة تحرق الدهون كالمشي السريع لـ30 دقيقة من دون أي حركة
    دراسة: "أوميغا 3" يملك خاصية "التسلل" إلى الدماغ قد تساهم بالشفاء من الأمراض
    الكلمات الدلالية:
    توصيل اسلحة, أمريكا, حاملة طائرات أمريكية, حاملة طائرات
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook