05:18 GMT27 يوليو/ تموز 2021
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    يجتمع الأميران البريطانيان هاري وويليام في لقاء وصفته وسائل إعلام بـ"الخاص"، بمناسبة إزاحة الستار عن تمثال أمهما الراحلة الأميرة ديانا.

    ونقلت صحيفة "ديلي ميل" عن مصادر مطلعة، أن هاري وويليام سيعقدان "لقاء خاصا" بعد فترة شهدت توتر العلاقات بين الأخوين في الفترة الأخيرة.

    ومن المنتظر أن يحضر كلا من الأمير ويليام، وشقيقه الأصغر هاري، إزاحة الستار عن تمثال الأميرة ديانا، والذي من المقرر وضعه في حديقة قصر كنسينغتون احتفالاً بعيد الميلاد الستين للأميرة الراحلة.

    واستبعدت المصادر أن يكون ظهورهما معا نهاية الخلافات المحتدمة بين الأميرين، إذ لا يزال ويليام غاضبا من هاري بعد تصريحاته الأخيرة المثيرة للجدل التي انتقد فيها العائلة الملكية، لكن المصادر أشارت في الوقت ذاته إلى أن الشقيقين يعتزمان عقد لقاء خاص بعد الحدث، في محاولة لتسوية خلافاتهما.

    وكشفت تقارير صحفية، في مايو/أيار الماضي أن الأمير تشارلز، يخطط لطرد ابنه الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل من العائلة المالكة.

    كانت صحيفة "تليغراف" ذكرت نهاية الشهر الماضي، أن الأمير تشارلز، ونجله الأمير ويليام سيعقدان قمة ملكية لمناقشة مستقبل العائلة المالكة في بريطانيا خلال أسابيع، بعد وفاة الأمير فيليب زوج الملكة إليزابيث.

    وأكدت التقارير أن الأمير تشارلز يسعى إلى إعادة تنظيم القصر الملكي البريطاني، بما في ذلك تقليص دائرة الأشخاص المقربين للعرش البريطاني من أفراد العائلة الملكية.

    انظر أيضا:

    تقرير يكشف أسرارا تنشر للمرة الأولى عن مرارة زواج الأميرة ديانا وعلاقتها بالعائلة المالكة
    الأمير هاري عن البقاء داخل العائلة المالكة: كوجودك في حديقة حيوان
    "الخصوصية لا تعني الصمت"... أوبرا تدافع عن تصريحات هاري وميغان ضد العائلة المالكة
    هل تستجيب العائلة المالكة لمطالب 40 ألف بريطاني وتقطع تمويلها للأمير هاري؟
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook