23:50 GMT26 يوليو/ تموز 2021
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، أن روسيا مهتمة بتطوير الحوار مع المدّعين العامين في أوروبا ودول أخرى، لأن النجاح في مكافحة التهديدات المشتركة يعتمد على التعاون البنّاء.

    موسكو - سبوتنيك. وقال بوتين، اليوم الأربعاء، في رسالة موجهة للمشاركين في مؤتمر رؤساء مكاتب النيابة العامة للدول الأوروبية الذي يعقد في سان بطرسبورغ: "لقد قلت أكثر من مرة وسأكرر: إن روسيا مهتمة بتطوير أوثق العلاقات مع المدعين العامين في أوروبا ودول أخرى، وتعزيز الحوار والتعاون في إطار هياكل موثوقة ومؤثرة مثل المجلس الأوروبي والرابطة الدولية للمدعين العامين".

    وأكد بوتين أن مثل هذا التفاعل البناء، من تبادل للمعلومات هو أفضل الممارسات القانونية وسيسمح بتوفير حماية أكثر موثوقية لحقوق وحريات المواطنين، لتحقيق النجاح في مكافحة التهديدات المشتركة، إضافة إلى تلك المرتبطة بالتكنولوجيا السريعة وغيرها في حياة المجتمع.

    واختتم بوتين كلمته، بالقول: "آمل أن تتبنوا خلال المؤتمر توصيات من شأنها تعزيز كفاءة أجهزة النيابة. وأتمنى لكم مناقشات مثمرة وكل التوفيق".

    وأعلن النائب العام الروسي إيغور كراسنوف، في وقت سابق اليوم الأربعاء، أن النيابة العامة الروسية ستفتتح مكتبا لها في مدينة ستراسبورغ لتمثيل البلاد في المحاكم الأوروبية، حيث سيمثل مكتب المدعي العام الدولة الروسية من الآن فصاعدا في الهيئات الدولية والمحاكم الأجنبية والدولية وعمليات التحكيم، بما في ذلك المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان.

    انظر أيضا:

    بوتين: نحن بحاجة إلى توحيد الجهود لإنتاج اللقاحات بما في ذلك مع أوروبا
    النيابة العامة في برلين تعلن عن اعتقال مواطن روسي يشتبه بتمويل "داعش"
    النيابة الروسية: مقاضاة 4 آلاف شخص بتهم الفساد في 2018
    النيابة الروسية: حرائق غابات سيبيريا مفتعلة
    النائب العام الروسي يعلن افتتاح مكتب للنيابة في ستراسبورغ لتمثيل البلاد لدى المحاكم الدولية
    بوتين يوجه نداء إلى أوروبا في ذكرى اندلاع الحرب العالمية الثانية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook