18:42 GMT24 يوليو/ تموز 2021
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 31
    تابعنا عبر

    بعد أن وجّهت ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية، رسالة إلى لاعبي منتخب بلادها لدعمهم وتوجيه التمنيات لهم بالفوز أمام المنتخب الإيطالي في نهائيات بطولة أوروبا 2020، مساء اليوم الأحد، في ملعب "ويمبلي" في العاصمة لندن.

    قام مشجعو الفريق الإنجليزي بوضع تخمينات حول وجود رسالة "مشفرة" ضمن خطاب الملكة إليزابيث الثانية، وفقا لما نقلته صحيفة "ميرور" البريطانية.

    واختار أحد المشجعين حروفا ضمن الخطاب من كل سطر ليستخلص جملة "إنها ستعود للمنزل" من نشيد كرة القدم الشعبي القديم، في إشارة إلى كأس البطولة الأوروبية.

    ودعم الكثير من المشاهير والسياسيين المنتخب البريطاني وفي مقدمتهم الملكة برسالة من قلعة "ويندرسور"، وقدمت له تمنايتها بالفوز والنجاح في النهائي الأوروبي 2020.
    وقالت الملكة في خطابها: "منذ 55 عامًا كنت محظوظة بتقديم كأس العالم إلى بوبي مور، ورأيت ما يعنيه بالنسبة للاعبين والإدارة والموظفين المساعدين للوصول إلى نهائي إحدى البطولات الدولية الكبرى لكرة القدم والفوز به".

    وأضافت ملكة بريطانيا: "الوصول إلى نهائي بطولة كبرى والفوز به أمر مهم للغاية".

    وتابعت: "أود أن أنقل لكم تهنئتي وتهنئة العائلة الملكية بوصولكم إلى المباراة النهائية".

    واختتمت الملكة إليزابيث الرسالة، قائلة: "أريد أن أبعث لكم أطيب التمنيات في مباراة الأحد... وأن لا يتذكر التاريخ نجاحكم فحسب... بل يتذكر الحالة الذهنية والعزيمة والفخر الذي تحليتم بها".

    انظر أيضا:

    7 أرقام قياسية حطمت في كأس أمم أوروبا 2020...قبل النهائي
    مدرب إنجلترا يوجه طلبا إلى جماهير بلاده قبل موقعة ويمبلي الكبيرة
    ملكة بريطانيا تبعث برسالة خطية إلى منتخب إنجلترا قبل نهائي يورو 2020
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook