21:24 GMT26 يوليو/ تموز 2021
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    وجه الأمير البريطاني ويليام، دوق كامبريدج، رسالة إلى منتخب إنجلترا قبل مباراة الفريق أمام إيطاليا التي تقام الليلة على ملعب ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن، في نهائي بطولة الأمم الأوروبية "يورو 2020".

    ودعا الأمير ويليام، في مقطع فيديو، الفريق الإنجليزي إلى العودة بكأس الأمم الأوروبية "يورو 2020"، متمنيا له حظا طيبا في مباراته النهائية أمام المنتخب الإيطالي.

    وقال الأمير ويليام إنه يتوقع أن يؤدي كل أعضاء فريق المنتخب الإنجليزي أدوارهم على أكمل وجه لتحقيق الفوز والعودة بكأس الأمم الأوروبية، وهو الهدف الذي يتمنى تحقيقه كل البريطانيين.

    وللمناسبة ذاتها، بعثت إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا، رسالة إلى منتخب إنجلترا، أمس السبت، أعربت فيها عن تمنياتها للفريق بالتوفيق في المباراة، التي تعد أهم بطولة كبرى تشارك فيها إنجلترا مباراتها النهائية منذ نهائيات كأس العالم 1966.

    ومن المقرر أن يلتقي المنتخبان الإنجليزي والإيطالي على ملعب ويمبلي، في العاصمة البريطانية لندن، في الـساعة السابعة مساء بتوقيت غرينيتش.

    وهذه هي المرة الأولى التي يصل فيها فريق إنجلترا إلى نهائي أمم أوروبا، بينما وصل منتخب إيطاليا إلى المباراة النهائية 4 مرات.

    أفضل 20 لاعب كرة قدم في عام 2020
    © Sputnik / Mohamed Hassan
    أفضل 20 لاعب كرة قدم في عام 2020

    انظر أيضا:

    ملكة بريطانيا تبعث برسالة خطية إلى منتخب إنجلترا قبل نهائي يورو 2020
    "يورو 2020"... جونسون يدعم منتخب إنجلترا في مباراته أمام الدنمارك بصورة
    وفاة لاعب منتخب إنجلترا السابق بول مارينر بعد صراع مع المرض
    منتخب إنجلترا يستبدل حارس مانشستر المصاب
    جونسون لمشجعي منتخب إنجلترا: ادعموا فريقكم بحماس ولكن بمسؤولية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook