20:51 GMT18 سبتمبر/ أيلول 2021
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 11
    تابعنا عبر

    قال وزير الدفاع الإيراني، العميد أمير حاتمي، إن الأعداء يشنون حربا ثقافية إلى جانب الحربين، العسكرية والاقتصادية، ضد بلاده.

    وأكدت وكالة إرنا، مساء اليوم السبت، أن تصريحات أمير حاتمي، جاءت خلال مراسم افتتاح مسجد الإمام موسى الكاظم، في حي الشهيد جمران، اليوم، موضحا خلالها بأن بلاده تتعرض لحروب مختلفة، آخرها الحرب الثقافية.

    وأوضح حاتمي أن إيران تتعرض لحرب ثقافية من أعداء يستخدمون آلاف القنوات التلفزيونية والفضائيات والمواقع الإلكترونية، من أجل النيل من قيم الشعب الإيراني، في المجالات العقيدية والثقافية والثورية، وبأن هؤلاء "الأعداء" يوظفون الإمكانيات والتقنيات الحديثة، بغرض تدمير القيم والمبادئ الثقافية في البلاد.

    وشدد وزير الدفاع الإيراني، العميد أمير حاتمي، على وجوب الاهتمام بدور المساجد والعبادة في مواجهة الحرب الثقافية التي تتعرض لها بلاده، منوها إلى أن وزارة الدفاع تقوم ببناء وتطوير وإعادة بناء 413 مسجدا ومصلى تابعا لها، لافتا إلى ضرورة وضع خطة شاملة بهذا الصدد.

    وأكد الوزير الإيراني على أن الوزارة تعتمد برنامجا للنهوض بإعادة إعمار وتحديث المساجد في بلاده، مضيفا أن قوات وزارة الدفاع تقوم وتعمل، دوما، على استمرار هذه المشاريع، خاصة خلال الأعوام الماضية.

    انظر أيضا:

    إيران: الحروب تغيرت اليوم من عسكرية وأمنية إلى اقتصادية واجتماعية
    مدير الثقافة في القنيطرة: العدو الصهيوني يحاول جر سورية إلى حرب جديدة أكثر شراسة وضراوة
    قناة عبرية: إيران توسع نشاطها البحري.. تعليقا على استهداف سفينة إسرائيلية
    لابيد وبلينكن يبحثان سبل الرد على إيران بعد استهداف "ميرسر ستريت"
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook