04:17 GMT28 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 01
    تابعنا عبر

    سخر رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق، بنيامين نتنياهو، من غفوة الرئيس الأمريكي جو بايدن، خلال لقائه برئيس الوزراء الإسرائيلي، نفتالي بينيت، الشهر الماضي، في البيت الأبيض.

    وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت، العبرية، أمس الاثنين، أن نتنياهو علق على سؤال حول الاجتماع بين بايدن وبينيت، ساخرا من تصرف الرئيس الأمريكي.

    وتهكم نتنياهو على "غفوة" بايدن، موضحا أنه سمع باللقاء، وتأكد بأن بايدن كان منصتا للغاية، وكان منصتا خلال هذا الاجتماع، لقد طأطأ برأسه موافقا"، حيث طأطأ رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق برأسه، معبرا عن حركة أو غفوة بايدن.

    وانتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي موجة تعليقات ساخرة من انتشار فيديو، يظهر فيه بايدن وهو في حالة غفوة كاملة خلال لقائه مع بينيت في البيت الأبيض، إلا أن القناة العبرية السابعة نشرت تقريرا مطولا لها، نفت من خلاله تلك الواقعة.

    وأفادت القناة العبرية على موقعها الإلكتروني بأنه في الوقت الذي كان فيه يتحدث بينيت عن ملفات رئيسة تهم بلاده مع الرئيس جو بايدن، بدا أن الرئيس الأمريكي دخل في غفوة، ورئيس الوزراء الإسرائيلي يحاول إيقاظه برفع صوته وهو يتوجه بعينيه إلى الكاميرا، وتبين أن بايدن كان مستيقظا وظلت عينيه مفتوحتين ولم يغف.

    ونقلت القناة العبرية عن صحفيين ومراسلين حضروا لقاء بينيت وبايدن وأكدوا أن الرئيس الأمريكي لم يغف، وإنما ربما زاوية التصوير بيَّنت ذلك دون قصد، كما أنه كان يحرك أصابعه وعيناه مفتوحتان.

    يمكنكم متابعة المزيد من أخبار إسرائيل الآن عبر سبوتنيك.

    انظر أيضا:

    قناة عبرية تكشف حقيقة غفوة بايدن أثناء لقائه مع بينيت... فيديو
    إعلام: لقاء بايدن بينيت يشبه لقاء المعلم بتلميذه
    الصين على رأس مباحثات بايدن وبينيت
    الكلمات الدلالية:
    إسرائيل
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook