05:35 GMT16 أكتوبر/ تشرين الأول 2021
مباشر
    العالم
    انسخ الرابط
    0 0 0
    تابعنا عبر

    أكد مدير المعهد الوطني للحساسية والأمراض المعدية في أمريكا، الدكتور أنتوني فاوتشي، أن الأمريكيين يجب أن يشعروا بحرية الاستمتاع بعيد "الهالوين"، دون الخوف من فيروس كورونا.

    وقال في مقابلة مع شبكة "سي إن إن" الأمريكية، أمس الأحد، إنه لا يوجد داعي للخوف من الاحتفال بـ"الهالوين" في حال تلقي التطعيم ضد فيروس كورونا.

    وتابع: "تكون الاحتفالات "الهالوين" غالبا خارج المنازل في الهواء الطلق، وهذا وقت من العام يحبه الأطفال، إنه جزء مهم جدا من العام بالنسبة لهم".

    وحث فاوتشي، وهو كبير مستشاري الرئيس الأمريكي جو بايدن، الطبيين، جميع الأمريكيين غير المطعمين على إضافة درجة من الحماية لأنفسهم وعائلاتهم ومجتمعاتهم، من خلال التطعيم قبل عيد "الهالوين".

    كما أنه حذر الأمريكيين من إعلان الانتصار على فيروس كورونا قبل الأوان، موضحا أنه لا يزال هناك 68 مليون أمريكي لم يتلقوا اللقاح المضاد مع اقتراب موسم الأعياد.

    وفي يوم الخميس الماضي، انخفض متوسط ​​العدد اليومي لحالات الإصابة بـ(كوفيد-19) في الولايات المتحدة الأمريكية إلى أقل من 100 ألف حالة لأول مرة منذ أوائل شهر أغسطس/ آب الماضي، حسبما ذكرت شبكة "سي إن بي سي" الأمريكية.

    وتقام احتفالية عيد "الهالوين" السنوية في دول كثيرة في ليلة 31 أكتوبر، ويعود أصله إلى مهرجان سمحين، وهو مهرجان ديني للكاثوليك في بريطانيا وأجزاء من أوروبا، ويهدف إلى بث الرعب في الأرواح الشريرة التي تظهر بعد نهاية الصيف.

    يمكنكم متابعة المزيد من أخبار الولايات المتحدة الأمريكية عبر سبوتنيك

    انظر أيضا:

    فاوتشي: الأمريكيون قد يضطرون لارتداء الكمامات في 2022
    صحيفة: فاوتشي يقول لا بد لأمريكا من الالتزام باستراتيجية الجرعتين من لقاحات كورونا
    فاوتشي يتراجع عن موقفه السابق ويؤكد أن لقاح "سبوتنيك V" فعال للغاية
    فاوتشي: بعض الأمريكيين يحتاجون لجرعات معززة من لقاحات "كوفيد-19"
    فاوتشي يكشف سبب حصيلة الوفيات المفجعة في أمريكا ويحمل هؤلاء المسؤولية
    الكلمات الدلالية:
    فيروس كورونا, الولايات المتحدة الأمريكية
    معايير المجتمعنقاش
    التعليق بواسطة Sputnikالتعليق بواسطة Facebook