19:47 16 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
كاسيميرو لاعب منتخب البرازيل و نادي ريال مدريد

كاسيميرو ينهال بالمديح على صلاح ويتوقع نتائج إيجابية لمنتخب مصر في المونديال

© AP Photo / Silvia Izquierdo
أخبار كأس العالم لكرة القدم 2018
انسخ الرابط
0 20

أجرى منتخب البرازيل حصة تدريبيبة، يوم أمس الأربعاء، في ملعب "سبارتاك أرينا" في موسكو، تحضيرا للقاء يجمعه مع المنتخب الروسي، يوم الجمعة 23 مارس/آذار، في مباراة دولية ودية.

سبوتنيك. الحصة التدريبية التي خاض فيها جميع اللاعبون الذين تم استدعاؤهم لصفوف المنتخب تحضيرا للمباراة الودية، تم تقسيمها على حصتين.

وتنوعت الحصة التدريبية ما بين عمليات إحماء وتبادل للكرة، بالإضافة لتدريبات خاصة للحراس بقيادة مدرب حراس المنتخب البرازيلي الحارس السابق تفاريل.

وعقد المنتخب البرازيلي مؤتمرا صحفيا بحضور كل من كاسيميرو لاعب المنتخب ونادي ريال مدريد، ومواطنه دوغلاس كوستا لاعب يوفنتوس الإيطالي.

وفي سؤال لمراسل "سبوتنيك" حول حظوظ المنتخب المصري في كأس العالم في ظل الأداء العالي المستوى الذي يقدمه محمد صلاح لاعب المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي،

أجاب كاسيميرو:"صلاح يقدم أداء أكثر من رائع ومبهر وبأن المنتخب المصري يملك حظوظا كبيرة في البطولة للذهاب بعيدا".

وحول الفرق التي تعتبر منافسة قوية للبرازيل، قال كاسيميرو:"إن منتخبات ألمانيا، إسبانيا، الأرجنتين، هي منتخبات قوية ومنافسة ولديها خبرة كبيرة في البطولة،

وفي كأس العالم لا يوجد ما هو مضمون ولذلك يجب دخول المباريات بجاهزية كبيرة، لأن كل مباراة يمكن أن تكون بمثابة مفاجأة، ويجب أن نكون جاهزين لكل مباراة على حدة وبجاهزية فنية عالية.

انظر أيضا:

"الفيفا" يعتمد قانونا جديدا في كأس العالم 2018 إلى جانب "تقنية الفيديو"
أصغر بلد مشارك في كأس العالم 2018 يعرض طقمه الجديد (فيديو)
رسميا... الفيفا تستخدم "حكم الفيديو" في كأس العالم روسيا 2018
الكلمات الدلالية:
ملعب سبارتاك, منتخب روسيا, حصة تدريبية, أخبار منتخب مصر, مباراة ودية, منتخب البرازيل, كرة القدم, كأس العالم 2018, مونديال روسيا 2018, روسيا 2018, كأس العالم, كاسيميرو, محمد صلاح, روسيا
معايير المجتمعنقاش
التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik