إيطاليا والأرجنتين

منتخبات الأمريكتين تشعل كأس العالم 2018 قبل انطلاقه

© REUTERS / PHIL NOBLE
أخبار كأس العالم لكرة القدم 2018
انسخ الرابط
0 10

خاضت معظم المنتخبات المتأهلة لكأس العالم 2018 مبارايات دولية ودية ضمن أيام الفيفا، تحضيرا لكأس العالم 2018.

سبوتنيك.حملت العديد من المبارايات طابع الندية، لتظهر الفرق مستوى التحضير الذي وصلت له من جهة و كانت فرصة جيدة لعدد من اللاعبين الجدد الذين تم استدعائهم لأول مرة إلى منتخبات بلادهم لإثبات جدارتهم ونيل ثقة مدربيهم من جهة أخرى.

واحتضن ملعب "الاتحاد" بمدينة مانشستر الإنجليزية أحد أقوى اللقاءات الودية، والذي جمع منتخبي الأرجنتين "التانغو" بالمنتخب الإيطالي "الآزوري" أكبر الغائبين عن العرس الكروي صيف العام الحالي، لتنتهي المباراة بفوز أصدقاء ميسي بهدفين نظيفين في ظل غياب نجم المنتخب ليونيل ميسي عن المباراة.

كما تغلب راقصوا السامبا، المنتخب البرازيلي، على مستضيفهم المنتخب الروسي بثلاثة أهداف نظيفة، لتتابع منتخبات أمريكا اللاتينية تألقها في ظل فوز منتخب كولومبيا على حساب منتخب الديوك الفرنسية، بعدما قلب تأخره بهدفين نظيفين الى فوز بثلاثة أهداف.

من جهته تغلب منتخب البيرو على منتخب كرواتيا المفعم بالنجوم بهدفين نظيفين.

كما تغلب كوستاريكا على اسكتلندا بهدف نظيف، كذلك تغلب منتخب المكسيك على نظيره الأسكتلندي بثلاثية نظيفة، ولتكمل الأوراغواي عقد المنتخبات الأمريكية الفائزة بتغلبها على منتخب التشيك بهدفين نظيفين.

انظر أيضا:

المنتخب الإنجليزي يحضر طعامه معه إلى كأس العالم 2018
محمد صلاح على طائرة "الفراعنة" في كأس العالم (صور وفيديو)
أصغر بلد مشارك في كأس العالم 2018 يعرض طقمه الجديد (فيديو)
الكلمات الدلالية:
مبارة ودية, مبارايات دولية ودية, منتخب فرنسا, منتخب إيطاليا, منتخب روسيا, منتخب البرازيل, كرة القدم, كأس العالم 2018, مونديال روسيا 2018, روسيا 2018, كأس العالم, إنجلترا
معايير المجتمعنقاش
التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik