سياح في موسكو

ضريبة القيمة المضافة الروسية تدخل حيز التنفيذ في مدن كأس العالم

© Sputnik .
أخبار كأس العالم لكرة القدم 2018
انسخ الرابط
0 20

أعلن نائب وزير الصناعة والتجارة الروسي، فيكتور يفتوخوف، اليوم الثلاثاء، أن تطبيق نظام " تاكس فري" على مشتريات السياح المشمولة بضريبة القيمة المضافة في العديد من المدن الروسية المستضيفة لكأس العالم يبدأ في 10 نيسان/أبريل.

موسكو-سبوتنيك. وقال يفتوخوف: "ابتداء من 10 نيسان/أبريل، تلك النقاط التجارية التي سوف تشارك في النظام، في إطار المناطق المحدودة والمحددة سابقا، سوف تتمكن من إصدار هذه الشيكات.

المواطنون الأجانب الذين يشترون السلع الداخلة في النظام، بإمكانهم استترداد ضريبة القيمة المضافة".

وأضاف: "حتى الآن تم اختيار 4 مناطق: موسكو، سان بطرسبورغ، إقليم كراسنودار — مدينة سوتشي، ومقاطعة موسكو — مدينة كراسنوغورسك".

ودخل نظام "تاكس فري"، الذي يسمح لمواطني الدول خارج الاتحاد الاقتصادي الأوراسي، باسترداد ضريبة القيمة المضافة على السلع، التي تم شراؤها في روسيا، حيز التنفيذ، في 1 كانون الثاني/يناير.

ولاسترجاع التعويض ينبغي على المواطن الأجنبي شراء خلال يوم واحد سلع بقيمة لا تقل عن 10 آلاف روبل (حوالي 178 دولار) مع مراعاة قيمة الضريبة، والحصول على وثيقة (شيك) عليها.

انظر أيضا:

افتتاح ملعب "يكاترينبورغ أرينا" الذي سيحتضن المباراة الأولى لمنتخب مصر في كأس العالم (صور)
موسكو تجهز مليون ونصف كتيب سياحي بخمس لغات لجماهير كأس العالم
زحف جماهيري كبير للسويديين إلى روسيا وسط طلب هائل لبطاقات كأس العالم
الكلمات الدلالية:
السياح, فرض ضريبة القيمة المضافة, تذكار, شراء, هدايا, حضور جماهيري, ضريبة, كأس العالم 2018, مونديال روسيا 2018, روسيا 2018, كأس العالم, روسيا
معايير المجتمعنقاش
التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik