19:45 16 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
محمد صلاح

أزمة بين محمد صلاح واتحاد الكرة المصري

© REUTERS / PETER POWELL
أخبار كأس العالم لكرة القدم 2018
انسخ الرابط
0 70

"غرد" رامي عباس وكيل أعمال لاعب المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي، محمد صلاح، عن وجود مشكلة كبيرة بين اللاعب واتحاد الكرة المصري.

تغريدة عباس عبر حسابه الخاص على منصة التواصل الاجتماعي "تويتر"، والتي "غرد" بها يوم الجمعة 20 أبريل/نيسان، قائلا فيها:""لدينا مشكلة كبيرة مع اتحاد الكرة المصري".

ليعود و"يغرد" مرة أخرى، يوم السبت 21 أبريل/نيسان، متحدثا عن الاستخدام غير المصرح لحقوق الصور، فقال:"أي استخدام غير مصرح به لحقوق الصور سنتعامل معه بصرامة… وكل الخيارات مطروحة".

ليتبعها بتغريدة جديدة متحدثا عن سبب لجوئه لشبكات التواصل الاجتماعي:" لماذا لجأنا إلى شبكات التواصل الاجتماعي لعرض الأمر؟ لأنه لا أحد يستجيب، الأزمة مستمرة منذ شهر، ولا إجابة عن رسائلنا، كل شيء خارج عن السيطرة، ما يحدث تسبب في ضرر لنا".

​وتعود أسباب الأزمة الى استخدام صورة اللاعب على الطائرة المخصصة للمنتخب المصري المشارك بنهائيات كأس العالم، والتي حملت شعار إحدى شركات الاتصالات المصرية إلى جانب صورة صلاح.

في الوقت الذي يوجد عقد رعاية بين صلاح وشركة اتصالات مصرية أخرى.

انظر أيضا:

صحيفة إنجليزية: محمد صلاح يطيح بعظماء "ليفربول"
رسميا... محمد صلاح أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي (فيديو+صور)
صلاح يتربع على عرش إنجلترا ويشعل "التويتر"
الكلمات الدلالية:
اتحاد الكرة المصرية, وكيل أعمال, الدعاية, حقوق رعاية, منتخب مصر, ليفربول, أرباح الإعلانات, كرة القدم, كأس العالم 2018, مونديال روسيا 2018, روسيا 2018, كأس العالم, محمد صلاح, مصر
معايير المجتمعنقاش
التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik