Widgets Magazine
23:29 11 نوفمبر/ تشرين الثاني 2019
محمد صلاح

مدرب روسيا: محمد صلاح هو "الزعيم" لكن جهزنا "سرا" يبطل سحره

© REUTERS / CARL RECINE
أخبار كأس العالم لكرة القدم 2018
انسخ الرابط
0 20
تابعنا عبر

علق ستانيسلاف تشيرتشيسوف، المدير الفني لمنتخب روسيا، أمس الجمعة 27 أبريل/نيسان، على الأداء الاستثنائي الذي يقدمه اللاعب المصري محمد صلاح، في الفترة الأخيرة مع فريقه ليفربول الإنجليزي.

وقال  تشيرتشيسوف، في تصريحات لصحيفة "كامسمولسكايا برافدا" الروسية: "صلاح حاليا هو الزعيم، ويمكن القول إنه أفضل لاعب في العالم".

وتابع بقوله "أوافق كافة الآراء التي تتحدث عن أن محمد صلاح هو أفضل لاعب في العالم حاليا، وهذا ما كان واضحا بصورة جلية في مبارياته الأخيرة مع ليفربول".

ومضى "صلاح لم يتغير فحسب، بل تغيرت كافة الأشياء من حوله ما جعله يتمتع بإمكانيات كبيرة".

واستطرد:

تمكن (يورغن) كلوب مدرب ليفربول من بناء فريق قوي في بضع سنوات، وصلاح شعر بالراحة هناك، ذهب إلى ناد عظيم يفهم الجميع وهم يفهمونه، وشعر كذلك بأنه قائد حقيقي، بعد رحيل البرازيلي كوتينهو، ما حسن من وتيرته وتقنيته وموهبته.

وتستضيف روسيا نهائيات كأس العالم 2018، وستلعب في المجموعة الأولى إلى جانب السعودية ومصر وأوروغواي.

ويقدم صلاح أداء استثنائيا هذا الموسم، منذ انتقاله إلى ليفربول الإنجليزي من نادي روما الإيطالي، حيث تصدر لائحة هدافي الدوري الإنجليزي وحصل على لقب أفضل لاعب في البريمرليغ، كما تمكن من مساعدة المنتخب المصري من التأهل للمونديال للمرة الأولى منذ 28 عاما، ما جعله هدفا لأندية أوروبية كبرى للانتقال إلى صفوفها موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

إبطال السحر

ولكن تحدث المدرب الروسي عن أنه يمتلك "السر"، الذي سيمكنه إبطال سحر صلاح مع الفراعنة.

وقال تشيرتشيسوف، 54 عاما: "في البداية علينا أن نعلم أن أسلوب هيكتور كوبر (المدير الفني للفراعنة) يختلف بصورة كبيرة عن طريقة لعب كلوب مع ليفربول".

وتابع:

يلعب مدرب المنتخب المصري دوما كرة قدم مختلفة بعض الشيء، على عكس ليفربول، فهو غالبا ما يحرص على تحرير محمد صلاح من الواجبات الدفاعية، ويعتمد على سرعاته.

وأردف:

لكن السؤال، ما مدى سرعة تسليم الكرات له (صلاح)؟، وهو السر الذي يمكننا من خلاله إبطال سحره، خاصة وأننا نعتقد أنه مع منتخب مصر تكون سرعة تسليم الكرة له أبطأ بصورة كبيرة مما يتم معه في ليفربول، وهذا ما سنلعب عليه.

ومن المقرر أن يفتتح المنتخب الروسي مبارياته في المونديال بمواجهة المنتخب السعودي يوم 14 يونيو/حزيران، فيما سيلعب بعدها مع المنتخب المصري يوم 19 يونيو/حزيران، وسيختتم مباريات المجموعة الأولى بمواجهة أوروغواي يوم 25 يونيو/حزيران.

انظر أيضا:

لست أنا... مورينيو يفجر مفاجآة بشأن محمد صلاح
محمد صلاح أفضل لاعب في "دوري الأبطال"
وصول ليفربول إلى نهائي "دوري الأبطال"... يضع محمد صلاح في أزمة
انتقال محمد صلاح إلى "ريال مدريد" يكلف رقما قياسيا عالميا
برشلونة "نادم" على محمد صلاح ويسعى لإصلاح الخطأ
صحيفة تكشف: هكذا قام محمد صلاح بمعاقبة ريال مدريد
من ليفربول إلى ريال مدريد: محمد صلاح يساوي 278 مليون دولار
تزامنا مع عيد تحرير سيناء... دعوة محمد صلاح للخدمة في الجيش الإسرائيلي
الكلمات الدلالية:
منتخب مصر, أخبار كأس العالم 2018, منتخب روسيا, أخبار محمد صلاح, أخبار كأس العالم, أخبار كرة القدم, أخبار رياضة, أهداف محمد صلاح مع ليفربول, تأهل منتخب مصر إلى المونديال, تأهل منتخب مصر, لمسات محمد صلاح مع ليفربول, المهاجم المصري محمد صلاح, مونديال روسيا 2018, كأس العالم 2018, تألق محمد صلاح, أهداف محمد صلاح, نهائيات كأس العالم روسيا 2018, كأس العالم, محمد صلاح, انجلترا, مصر, روسيا
معايير المجتمعنقاش
التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik