بطاقة كأس العالم

"روسيا سيغودنيا" تقدم طيف خدمات واسع للصحفيين لتغطية كأس العالم 2018

© Sputnik . Pavel Lisitsyn
أخبار كأس العالم لكرة القدم 2018
انسخ الرابط
0 30

تبدأ المراكز الصحفية المتعددة الوسائط التابعة لوكالة "روسيا سيغودنيا"، عملها لوكالات الإعلام الروسية والأجنبية، في بداية شهر حزيران/ يونيو المقبل.

موسكو — سبوتنيك. هذا وسيفتح المركز الصحفي بموسكو، أبوابه لجميع المعتمدين يوم 4 حزيران/ يونيو، وعشرة فروع إقليمية يوم 13 حزيران/ يونيو، على أن يكون الدخول عن طريق الاعتماد المسبق من خلال الموقع الإلكتروني حتى 30 أيار/ مايو 2018.

وتقدم أكثر من خمسة آلاف، من ممثلي وسائل الإعلام الروسية والأجنبية، بطلب للحصول على الاعتماد، من نحو 30 دولة حول العالم، من الأرجنتين والبرازيل إلى الصين واليابان، ومن بين الروس، وطبقا لعدد الطلبات المقدمة، فإن وسائل الإعلام من موسكو وروستوف نا دونو وقازان وسان بطرسبورغ وسوتشي وسارانسك ستعمل بفعالية أكثر خلال المونديال.

هذا وسيقدم فريق "روسيا سيغودنيا" للصحفيين، في كل يوم برنامجا ثقافيا معتمدا في المراكز الصحفية، ومؤتمرات صحفية وإحاطات مع قادة المدن والمناطق، وممثلين عن صناعة السياحة والثقافة والفن، ودروس تدريبية وزيارات للمتاحف.

في مواقع المراكز الصحفية، سيتاح لممثلي وسائل الإعلام فرصة استخدام محطات العمل المجهزة، وخدمة الإنترنت اللاسلكية المجانية، وخزائن، وستتمكن من مشاهدة المباريات. بالإضافة إلى ذلك، سيتم في المراكز الصحفية تنظيم عروض للمناطق التي تستضيف مباريات البطولة، بالإضافة إلى برنامج رحلات مكثف للصحفيين.

وتعمل أكبر وكالة إعلامية "روسيا سيغودنيا"، كمشغل للمراكز الإعلامية المتعددة الوسائط، لوسائل الإعلام الروسية والأجنبية خلال كأس العالم 2018.

وسيعقد الحدث الدولي الرئيس لكرة القدم في إحدى عشرة مدينة روسية من 14 حزيران/ يونيو إلى 15 تموز/ يوليو 2018. وسوف تساعد المراكز الصحفية، الصحفيين في تغطية الأحداث الثقافية والرياضية التي تجري في المنطقة والمدينة على خلفية مباريات المونديال.

ونظمت وكالة "روسيا سيغودنيا"، مراكز صحافية مماثلة بنجاح خلال كأس العالم للقارات في عام 2017، وأثناء دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في سوتشي في عام 2014.

انظر أيضا:

بانتظار مونديال 2018: خياران لا ثالث لهما
محمد صلاح: سأشارك في كأس العالم
كأس العالم تميمة حظ ريال مدريد قبل النهائي المرتقب
ماكرون: سأذهب لروسيا لتشجيع المنتخب الفرنسي في نهائي كأس العالم
الكلمات الدلالية:
أخبار كأس العالم 2018, أخبار روسيا الاتحادية, كأس العالم 2018, نهائيات كأس العالم روسيا 2018, وكالة "روسيا سيغودنيا", روسيا الاتحادية
معايير المجتمعنقاش
التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik