محمد صلاح - سيرجيو راموس

لأول مرة... محمد صلاح يكشف ماذا سيفعل مع راموس في كأس العالم

© REUTERS / GLEB GARANICH
أخبار كأس العالم لكرة القدم 2018
انسخ الرابط
0 56

تواجد محمد صلاح، هداف فريق ليفربول والمنتخب الوطني المصري، على غلاف صحيفة "ماركا" الإسبانية، والتي أجرت حوارا مع اللاعب، وسيتم نشره بالكامل، اليوم السبت في عددها، وتتناول معه الحديث عن الإصابة، ونهائي دوري الأبطال، وكابتن ريال مدريد سيرجيو راموس والصعود لدور الـ16 بمونديال روسيا ومواجهة منتخب إسبانيا.

ونشرت الصحيفة الإسبانية جزء من حديثه، حيث قال: "الإصابة هي أصعب شئ حدث لي، مضيفا، "مغادرة نهائي دوري أبطال أوروبا كان أسوأ لحظة في حياتي الكروية".

وتابع: "عندما تعرضت للإصابة، أول ما دار بداخلي هو غيابي عن كأس العالم، كم هو شعور مرعب".

وأضاف: "كأس العالم كان بمثابة الحلم للجماهير المصرية، فهو يشابه فوز إسبانيا بالمونديال عام 2010".

وذكرت الصحيفة أن الفرعون المصري تحدث أيضا عن كابتن فريق ريال مدريد سيرجيو راموس وعن كلماته له بعد المباراة وحديثه معه حول نهائي دوري الأبطال والإصابة وكأس العالم واحتمالية لقائهما مجددا، حال تأهل المنتخب المصري ومواجهته إسبانيا في دوري الـ 16 في المونديال.

كما كشف صلاح عن لاعبه المفضل في إسبانيا، قائلا: "أحب دييجو كوستا، هو لاعب رائع وإنسان جيد أيضا".

يذكر أن محمد صلاح، تعرض للإصابة خلال نهائي دوري الأبطال، أمام ريال مدريد، بجزع في مفصل الكتف، وكادت أن تحرمه من المشاركة مع منتخب مصر بكأس العالم، وسرعان ما عاد بعد تلقيه العلاج، وسيكون متواجد في التدريب النهائي للمنتخب قبل التوجه إلى روسيا.

انظر أيضا:

اعتراف "صادم" من محمد صلاح: كادت أن تنهي مسيرتي الكروية
محمد صلاح في ظهور مفاجئ… ومغردون "إنها سليمة" (صور)
استعدادا لكأس العالم… محمد صلاح يواصل التأهيل برفقة أخصائي ليفربول في الإسكندرية
فيديو... محمد صلاح يظهر في العراق
الكلمات الدلالية:
منتخب مصر, منتخب إسبانيا, أخبار محمد صلاح, أخبار الرياضة, إصابة, كرة قدم, رياضة, كأس العالم 2018, مونديال روسيا 2018, نهائي دوري الأبطال, تصريحات, فريق ريال مدريد, نادي ليفربول, سيرخيو راموس, محمد صلاح, إسبانيا, مصر, روسيا
معايير المجتمعنقاش
التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik