03:25 20 أكتوبر/ تشرين الأول 2018
محمد صلاح مع منتخب مصر

صلاح يتحدث عن هدف مصر في كأس العالم ودور الأرجنتيني كوبر في المنتخب

© AP Photo / Sunday Alamba
أخبار كأس العالم لكرة القدم 2018
انسخ الرابط
0 21

تحدث هداف نادي "ليفربول" الإنجليزي والمنتخب المصري، محمد صلاح، عن طموحات منتخب الفراعنة في كأس العالم ودور المدير الفني للمنتخب، الأرجنتيني هيكتور كوبر في المنتخب، ورأيه حول إمكانية مواجهة المنتخب الإسباني في أدوار متقدمة من البطولة.

وصف الفرعون المصري صلاح تأهل مصر لكأس العالم بالشيء المميز، خاصة بعد غياب دام 28 عاما عن البطولة، في مقابلة مع صحيفة "ماركا" الإسبانية.

وتابع قائلا لقد فزنا بكأس أفريقيا سبع مرات واعتدنا الفوز بهذه البطولة، ولم نكن من ضمن المرشحين للتأهل ولكن وضعنا هدف التأهل للمونديال وفعلنا ذلك.

وحول طموح المنتخب المصري في المونديال أجاب صلاح: طموحنا هو التأهل لأدوار متقدمة وتحقيق نتائج جيدة في البطولة، مثنيا في الوقت نفسه على المجموعة التي يضمها المنتخب من لاعبين وعلى أداء المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر.

وتحدث صلاح عن نقاط القوة التي يتميز بها المنتخب، مثنيا على الأداء الجماعي للمنتخب الذي يمثل قوة المنتخب واصفا إياه بأنه الأهم.

وتابع حديثه عن خبرة الأرجنتيني كوبر والدور الذي قام به لتحسين مستوى المنتخب وبالتعاون المتبادل بين أعضاء المنتخب والمدرب، وبتحسن أدائه على الصعيد التكتيكي بوجود كوبر.

وحول ما إن كان يشعر بالضغط قبل المونديال، أجاب صلاح، بالطبع أشعر، ولدينا هدف بكتابة التاريخ وتحقيق شيء مختلف، لا نريد الذهاب إلى هناك للعب ثلاث مباريات فقط.

وأجاب صلاح حول إمكانية مواجهة البرتغال أو إسبانيا في الدور الثاني قائلا: سيكون من الصعب اللعب ضدهم ولكن لا أحد يعرف ما يمكن أن يحدث.

وتحدث صلاح عن لاعبيه المفضلين في المنتخب الإسباني، قائلا: لعبيت مع دييغو كوستا وسيزار أزبيليكويتا في صفوف تشيلسي، والمنتخب الإسباني لديه العديد من اللاعبين الرائعين.

واصفا كوستا بأنه من اللاعبين الرائعين وبأن اللعب معه مذهل وهو إنسان رائع.

وحول أول ذكرى لصلاح مع بطولات كأس العالم، أجاب بأنه شاهد نهائي كأس العالم 2002 في منزله وشاهد كيف فازت البرازيل بهدفين نظيفين لرونالدو.

انظر أيضا:

شرط غريب في عقد مدرب منتخب أستراليا المشارك في كأس العالم
"فيفا" يزف بشرى سارة لمن فاته شراء بطاقات كأس العالم
مجلس العموم البريطاني قلق على مشجعيه في بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018
الكلمات الدلالية:
منتخب مصر, منتخب إسبانيا, منتخب البرتغال, كرة القدم, مونديال روسيا, كأس العالم 2018, روسيا 2018, كأس العالم, هيكتور كوبر, محمد صلاح, إسبانيا
معايير المجتمعنقاش
التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik