Widgets Magazine
مدرب منتخب السعودية

أول بيان رسمي من الاتحاد السعودي بعد الخسارة بالخمسة

© REUTERS / KAI PFAFFENBACH
أخبار كأس العالم لكرة القدم 2018
انسخ الرابط
226

أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الجمعة 15 يونيو/حزيران، أول بيان رسمي، بعد الخسارة الكبيرة التي مني بها المنتخب السعودي أمام روسيا بخماسية نظيفة في افتتاحية كأس العالم لكرة القدم "روسيا 2018".

وهاجم الاتحاد السعودي ما وصفه باجتزاء قنوات ووسائل إعلام تصريحات لرئيس الاتحاد، عادل عزت، عقب خسارة الأخضر أمام روسيا، والتي ظهر منها كأنه يحمل لاعبين بعينهم نتيجة خسارة السعودية الثقيلة.

وقال الاتحاد في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر": "تصريحات الرئيس تم اجتزائها، وهوا يجعلنا نشعر بالأسف العميق على ذلك الأمر".

وأعرب بيان الاتحاد عن شكره لكلمة رئيس الهيئة العامة للرياضة، تركي آل الشيخ، والتي أعلن فيها تحمله مسؤولية الخسارة الثقيلة، كما أشار الاتحاد إلى أن الأخضر سيحاول تجاوز الأخطاء التي وقع فيها الفريق بالمباراة السابقة.

ومن المقرر أن يتلقي المنتخب السعودي في المباراة المقبلة مع أوروغواي، يوم 20 يونيو/حزيران، ثم سيواجه منتخب مصر يوم 25 يونيو/حزيران.

ويتصدر المجموعة الأولى حاليا المنتخب الروسي بفارق الأهداف عن منتخب أوروغواي، الذي تمكن من اقتناص ثلاث نقاط بفوز ثمين على المنتخب المصري.

 

انظر أيضا:

بعد تهديدات تركي آل الشيخ… الإمارات تدخل على خط أزمة "بي إن سبورت" مع السعودية
التحالف بقيادة السعودية يسيطر على مدخل مطار الحديدة في اليمن
قبل ساعات من مقتله… هذا ما قاله علي عبد الله صالح عن السعودية (فيديو)
سعادة غامرة تجتاح روسيا بالفوز الكبير على السعودية (صور وفيديو)
السوريون في موسكو: شجعنا الأشقاء الروس ضد السعودية ونتمنى أن يبقى كأس العالم في روسيا
بعد الخماسية... تعليق "صادم" من مدرب السعودية: روسيا لم تقدم شيئا
لماذا لم يقطع الأسد العلاقات مع إيران رغم الإغراءات السعودية بإنهاء الحرب؟
بالفيديو.. روسيا تفوز في افتتاح المونديال على السعودية (5-0)
الكلمات الدلالية:
منتخب مصر, منتخب روسيا, منتخب السعودية, أخبار كأس العالم, أخبار السعودية, أخبار روسيا اليوم, افتتاح كأس العالم, مونديال روسيا 2018, خسارة, كأس العالم 2018, كأس العالم روسيا 2018, الهيئة العامة للرياضة السعودية, الاتحاد السعودي لكرة القدم, كأس العالم, عادل عزت, تركي آل الشيخ, السعودية, أوروغواي, مصر, روسيا
معايير المجتمعنقاش
التعليق بواسطة Facebookالتعليق بواسطة Sputnik